الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تقديم الطلاب لمشروعاتهم بشكل مميز

أخبار الجامعات: ختام فاعليات التدريب الميداني التعاونى في جامعة الزقايق

الأربعاء 03/يناير/2024 - 07:39 م
ختام فاعليات التدريب
ختام فاعليات التدريب الميداني التعاونى في جامعة الزقايق

 اختُتمت اليوم فاعليات التدريب الميداني التعاوني لطلاب المستوى الرابع في قسم علوم الأغذية والألبان في كلية التكنولوجيا والتنمية وذلك برعاية الدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق.

 

 شارك في الختام د. عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب، ود. جيهان يسري، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 

 مناقشة مشروعات الطلاب خلال تدريب جامعة الزقازيق

وخلال التدريب الذي استضافته كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق تمت مناقشة مشروعات الطلاب الخاصة بهم، التي قاموا بتنفيذها خلال فترة التدريب في شركات مختلفة. 

 

حضر التدريب د. خالد محروس، عميد كلية كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق، ود. ضياء عراقي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، ود. جيهان العميري، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس.

 

وتميزت المناقشات بتقديم الطلاب لمشروعاتهم بشكل مميز، حيث قاموا بتوضيح الفوائد التي استفادوا منها خلال فترة التدريب.

 

 وفي كلمته، شكر د. عاطف حسين الطلاب والقائمين على التدريب، مشددًا على أهمية التحسينات في بعض المنتجات الغذائية بالتعاون مع خبراء الصناعات الغذائية بما يتماشي مع توجهات كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق من جهتها، قدمت د. جيهان يسري شكرها للجميع، مع التأكيد على الإبداع والمهارة التي ظهرت في مشروعات الطلاب.