الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تحديد المؤهلات المطلوبة ..

وزارة التربية والتعليم تعلن المؤهلات المطلوبة للتقديم بمسابقة 11 ألف معلم مساعد 2025

الخميس 04/يناير/2024 - 11:52 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم بتحديد المؤهلات المطلوبة للمشاركة في  مسابقة 11 ألف معلم  والتي تتضمن تعيين 11،114 معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية للعام الدراسي 2024/2025 في كافة المحافظات وذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وسيتم إتاحة التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية في الفترة من 18 إلى 31 يناير الحالي.

وزارة التربية والتعليم: أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة تعليم أساسي أو ابتدائي

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة تعليم أساسي أو ابتدائي أو معلم فصل من كلية التربية أو كلية التربية النوعية، وأن يكون التقدير العام للمتقدم (مقبول) فأعلى. يشترط أيضًا أن لا يتجاوز سن المتقدم 40 عامًا في تاريخ نشر الإعلان عن المسابقة.

وزارة التربية والتعليم

المستندات المطلوبة من وزارة التربية والتعليم

المستندات المطلوبة من وزارة التربية والتعليم الخاصة بالتقديم تشمل صورة شخصية للمتقدم، بطاقة الرقم القومي الصالحة (الوجهين)، صحيفة الحالة الجنائية (الوجهين) الموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المؤهل الدراسي، والمؤهل الأعلى إن وجد، ووثائق التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة إذا كانت هناك، وإيصال الإيداع البنكي. يجب رفع أصول المستندات بصيغة JPG وأن لا يتعدى حجم الملف الواحد 1 ميجا.