رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مدير تعليم الشرقية

أخبار التعليم.. مدير تعليم الشرقية: انطلاق القوافل التعليمية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة

الجمعة 05/يناير/2024 - 09:10 م
القوافل التعليمية
القوافل التعليمية فى بلبيس

شهدت محافظة الشرقية إطلاق مبادرة تعليمية جديدة بالتعاون بين شهد محمد رمضان غريب، مدير تعليم الشرقية، وأمين منصور، مدير عام إدارة بلبيس التعليمية، وعبد الحافظ رمضان، وكيل إدارة بلبيس التعليمية وتمثلت المبادرة في إطلاق قوافل تعليمية مجانية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، سواء في فروعها الأدبية أو العلمية، بهدف الوصول إلى جميع الطلاب في مركز مدينة بلبيس.

مدير تعليم الشرقية: القوافل تأتي بالتعاون مع الإدارة المركزية للمناهج في وزارة التربية والتعليم

 

وأوضح مدير تعليم الشرقية، أن هذه القوافل التعليمية تأتي بالتعاون مع الإدارة المركزية للمناهج بوزارة التربية والتعليم، وتحت إشراف وزارة التنمية المحلية، بالإضافة إلى الإشراف من الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة.

 

وأكد مدير تعليم الشرقية، أن هذه القوافل تضم نخبة من المعلمين المتميزين وخبراء في مجال التعليم، من ضمنهم مقدمون لبرامج تعليمية في التلفزيون وقناة مدرستنا. الهدف من هذه المبادرة هو تحسين مستوى الطلاب وتوجيههم في مواضيع المنهج، بالإضافة إلى تقديم نصائح حول التعامل مع النظام الجديد وتقديم تدريب عملي من خلال طرح أسئلة متنوعة في مختلف التخصصات.

 

وختم بالإشادة بارتفاع نسبة حضور الطلاب والطالبات، معبرًا عن شكره لمدير عام الإدارة ولجميع القائمين على تنظيم القوافل التعليمية، متمنيًا لهم التوفيق في هذه المبادرة الرائدة.