الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

أخبار التعليم

أخبار التعليم.. تعليم الغربية: تقديم مراجعات تعليمية لكافة المراحل الدراسية

السبت 06/يناير/2024 - 08:00 م
تعليم الغربية: تقديم
تعليم الغربية: تقديم مراجعات تعليمية لكافة المراحل الدراسية

أخبار التعليم.. قدمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية جهودًا كبيرة في مجال التوعية حول المشروع القومي لتنمية الأسرة. وقد تزامنت هذه الجهود مع إجراء المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المواد الدراسية. 

أخبار التعليم.. مديرية التربية والتعليم: تم عرض أفلام قصيرة حول المشروع القومي لتنمية الأسرة

أخبار التعليم.. وأوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية أنه تم عرض أفلام قصيرة حول المشروع القومي لتنمية الأسرة أمام الطلاب، بهدف التوعية وتشجيع الطلاب على الاستفادة من هذا المشروع.

أخبار التعليم.. وأكد ناصر حسن، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لدعم الأسر المصرية وتحسين وضعها. يتناسب هذا الإجراء مع التوجيهات السياسية في مصر ويعكس التزام الحكومة بتعزيز التوعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

أخبار التعليم.. وتابعت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية أن ذلك يأتي هذا الإجراء في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة، الذي يستهدف تحقيق التنمية الشاملة للأسر المصرية. يشمل المشروع مبادرات وبرامج تستهدف بناء أسر صغيرة تتمتع بالتحصيل العلمي، وتشجيع التمكين الاقتصادي للشباب والمرأة، ومكافحة التسرب من التعليم.