الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تمثل قيمة عالية

أخبار مصر.. البابا تواضروس يكشف عن شعوره بعد زيارة الرئيس السيسى للكاتدرائية

السبت 06/يناير/2024 - 11:43 م
الرئيس يهنئ البابا
الرئيس يهنئ البابا تواضروس الثانى بعيد الميلاد

أخبار مصر.. أكد البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية، أن زيارة الرئيس السيسى لـ كاتدرائية ميلاد المسيح من أجل القيام بتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد تمثل قيمة عالية لافتا إلي أن الرئيس السيسى  يهنئ كافة أبناء الشعب المصري من كاتدرائية ميلاد المسيح ببداية العام الجديد ويهنئهم أيضا بعيد الميلاد المجيد".

أخبار مصر.. البابا تواضروس الثانى إنه  يبعث بكل التهانى إلى الكنائس المصرية خارج مصر 

أخبار مصر..  وأوضح البابا تواضروس الثانى إنه  يبعث بكل التهانى إلى الكنائس المصرية خارج مصر وفى قارات العالم وفى القدس والخليج ويهنئ الأباء المطارنة والكهنة في الكنائس والأديرة، ولفن أن المصريين بالخارج لديهم ترحيب كبير بالبرقية التي بعث بها الرئيس السيسى للتهنئة بعيد ميلاد المسيح.

 

أخبار مصر..  وشدد البابا تواضروس الثانى قي عظته بقداس عيد الميلاد المجيد إن كافة الصلوات التي تقام في المساجد والكنائس والمعابد تنتهى بكلمة أمين لافتا إلي أن كلمة أمين تعنى استجب يا رب وأن هذه الكلمة واحدة في كافةلغات العالم.

أخبار مصر..  وتابع البابا تواضروس الثانى أن مريم العذراء قد استمعت إلى بشرى ميلاد السيد المسيح وأجابت الملاك الذى بشرها بعبارة قاطعة تبين نوعية قلبها وأذنها لافنت أنه لهذا السيي فنحن نقدسها ونعلى شأنها ولها الاحترام البالغ في جميع الأديان.