الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتعزيز روح التضامن والوحدة بين مختلف الطوائف الدينية

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة أسيوط يزور عددًا من كنائس المحافظة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد

الأحد 07/يناير/2024 - 04:26 م
الدكتور أحمد المنشاوي
الدكتور أحمد المنشاوي

أخبار الجامعات..   قام رئيس جامعة أسيوط،  الدكتور أحمد المنشاوي، إلى عدة كنائس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كمظهر للتواصل الحضاري والتسامح الديني في مصر حيث تعكس هذه الخطوة رغبة القيادة الجامعية في تعزيز روح التضامن والوحدة بين مختلف الطوائف الدينية في البلاد.

 

أخبار الجامعات..   حيث زار رئيس جامعة أسيوط بزيارة مطرانية الأقباط بأبنوب ومشاركة عدد من الكنائس الأخرى، حيث قدم التهنئة للمسيحيين بمناسبة العيد كما أعرب عن تمنياته بالصحة والخير للجميع وأشاد بالروح الإخاء التي تجمع بين أبناء الوطن، مشيرًا إلى أهمية الترابط والوحدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة أسيوط  يؤكد على عمق مشاعر الأخوة والمودة بين أفراد الشعب المصري

أخبار الجامعات..   وشدد رئيس جامعة أسيوط  على عمق مشاعر الأخوة والمودة بين أفراد الشعب المصري، سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين، يعكس التزام الجامعة بدورها في تعزيز التواصل الاجتماعي والثقافي بين مختلف الأديان.

 

أخبار الجامعات..   وقامت جامعة أسيوط بتكريم مسؤولين في الكنائس المحلية وتقديم التهاني لهم، مما يبرز التعاون الإيجابي بين الجامعة والمؤسسات الدينية في المجتمع. هذه الزيارة تعكس رؤية إيجابية لتعزيز التواصل الثقافي والديني في مصر.