الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف جامعه.. اليوم أخر موعد للتقديم في وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الإسكندرية

الإثنين 08/يناير/2024 - 07:51 ص
جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

وظائف جامعه..  تنتهي جامعة الإسكندرية في تلقي طلبات التوظيف فيوظائف أعضاء هيئة التدريس  اليوم الإثنين المقبل وذلك وفقا لما نشر عبر الموقع الرسمي لجامعة الإسكندرية واشتمل الإعلان علي التالي: 

وظائف جامعه.. نص إعلان  جامعة الإسكندرية بخصوص وظائف أعضاء هيئة التدريس   

 

وظائف جامعه..  حيث نشرت كلية طب الأسنان في جامعة الإسكندرية إعلانا بخصوص وظائف أعضاء هيئة التدريس بتخصص جراحة الوجه والفك والتجميل كما هو موضح في الإعلان التالي: 

وظائف أعضاء هيئة التدريس جامعة الإسكندرية

وظائف جامعه..  نشرت كلية الطب بجامعة الإسكندرية إعلانا بخصوص وظائف أعضاء هيئة التدريس بتخصص معيد بقسم الاشعة التشخيصية وكما هو موضح في الإعلان التالي: 

وظائف أعضاء هيئة التدريس جامعة الإسكندرية

 

وظائف جامعه.. نشرت كلية الطب بجامعة الإسكندرية إعلانا بخصوص وظائف أعضاء هيئة التدريس  من أجل العمل في تخصص معيد في قسم الاشعة التشخيصية وكما هو موضح في الإعلان التالي:   

وظائف أعضاء هيئة التدريس جامعة الإسكندرية

وظائف جامعه.. نشرت كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية إعلانا بخصوص وظائف أعضاء هيئة التدريس  بتخصص مدرس بقسم الصيدلة الإكلينيكية والممارسة الصيديلية وكما هو موضح في الإعلان التالي:   

وظائف أعضاء هيئة التدريس جامعة الإسكندرية

وظائف جامعه..  نشرن كلية الصيدلة في جامعة الإسكندرية إعلانا بشأن وظائف أعضاء هيئة التدريس  للعمل  في تخصص مدرس في قسم الكيمياء الحيوية “ الكيمياء الحيوية وكما هو موضح في الإعلان التالي:   

 

وظائف جامعة الإسكندرية