الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

المشاركة في تخطيط وتصميم التجارب والمشاريع البحثية ..

وظائف جامعه.. جامعة الملك سعود تعلن عن 8 شروط للتقدم في وظائف أعضاء هيئة التدريس.. سجل هنا

الإثنين 08/يناير/2024 - 08:54 ص
السبورة

 وظائف جامعه..   أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن 8 شروط للتقدم في وظائف أعضاء هيئة التدريس والتي تضمنت التالي:   وظائف جامعه.. 1-  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي المشاركة في تخطيط وتصميم التجارب والمشاريع البحثية من خلال التعاون مع علماء كيمياء وكبار الباحثين والشركاء المشاركين.

 أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي المشاركة في المشاريع البحثية

 

 وظائف جامعه .. 2 -  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي المشاركة في المشاريع البحثية ذات الصلة وذلك عبر إشراف العلماء المعينين.

جامعة الملك سعود

وظائف جامعه.. 3-  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي إجراء بحوث مختبرية نشطة وتصميم وتقييم التجارب.

 

وظائف جامعه.. 4 -  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي إعداد ونشر المخطوطات العلمية ذات الصلة من خلال إشراف العلماء المعينين، وتطوير أفكار جديدة تعزز البحث المستمر.

 

وظائف جامعه.. 5-  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي  تدريس التقنيات للآخرين، وتدريب وإشراف الفنيين الذين تم تعيينهم من قبل العلماء.

 

وظائف جامعه.. 6 -  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي  حضور وتقديم ندوات تجلب خبرات جديدة لبرنامج البحث، إلي جانب القيام بالمشاركة في لجان المعهد الداخلية لتحقيق أهداف المعهد الإضافية.

 

وظائف جامعه.. 7 -  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي  الحفاظ على مختبرات الأبحاث كيمارك وتنظيمها وذلك بما يتوافق مع القوانين ومعايير وزارة الصحة والهيئات الأخرى.

وظائف جامعه.. 8 -  أن يكون المتقدم للعمل في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قادر علي أداء واجبات أخرى ذات صلة بالوظيفة حسب الحاجة والمتطلبات.

 

جدير بالذكر أن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية قد أعلنت عن وظائف للحاصلين علي دكتوراه. في العلوم الطبية الحيوية - المفضل.


للتقديم عبر الموقع الرسمي لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية اضغط هنا