الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم.. وزير التربية والتعليم يصدر قرارًا بمنح شهادة الصلاحية لنقل 1512 معلما وأخصائيا

الإثنين 08/يناير/2024 - 08:26 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أخبار التعليم.. وفقًا للقرار الوزاري الصادر عن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، فقد تقرر منح شهادة الصلاحية اللازمة لنقل عدد 1512 معلمًا وأخصائيًا إلى الوظائف المقابلة. 

 

أخبار التعليم..  ويشمل قرار وزير التربية والتعليم الشاغلين لوظائف المجموعة النوعية التخصصية للتعليم والمجموعة النوعية الفنية للتعليم، مثل المعلمين والإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين وغيرهم.

أخبار التعليم..  وزير التربية والتعليم:  نقل الشاغلين للوظائف المقابلة وفقًا للدرجات المالية المختلفة 

 

أخبار التعليم..  ووفقا لقرار وزير التربية والتعليم يشمل نقل الشاغلين للوظائف المقابلة وفقًا للدرجات المالية المختلفة وتوجيههم للعمل في الإدارة بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية. كما يحدد القرار أيضًا نقل الشاغلين بدرجة معينة إلى وظائف أخرى مستحقين لتلك الوظائف، وتحديد مستوى الدرجة بناءً على الأقدمية والتخصص.

أخبار التعليم..  وتنفيذا لقرار وزير التربية والتعليم يتوجب على المحافظين، في نطاق اختصاصهم، إصدار القرارات اللازمة لنقل المعلمين وغيرهم المشمولين في القرار إلى الوظيفة المستحقة لكل منهم، بما يتناسب مع استيفائهم لشروط شغل الوظائف المحددة، ويشمل ذلك منحهم بدل الاعتماد المقرر لهم، اعتبارًا من الشهر التالي لصدور قرار المحافظ.