السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

في إطار مواجهات كأس الاتحاد الانجليزي

مانشستر يونايتد يطمح فى مصالحة جماهيره من خلال بوابة ويجان

الإثنين 08/يناير/2024 - 09:07 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أخبار الرياضة.. يلتقى اليوم الإثنين فريقي مانشستر يونايتد وويجان في إطار الدور الثالث من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم. تنطلق مباراة، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 


أخبار الرياضة..  ويتطلع فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الانتصار وضمان التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


أخبار الرياضة..  وبعد الهزيمة أمام نوتينجهام فورست في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يسعى فريق مانشستر يونايتد إلى استعادة رضا جماهيره. في الوقت نفسه، يتطلع فريق ويجان لتحقيق المفاجأة والفوز في مواجهته، مستفيدًا من دعم الجماهير وقوته على أرض الملعب، بهدف التأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


أخبار الرياضة..  واليكم تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع في مباراة اليوم 

 
حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، جوني إيفانز، ديوجو دالوت.

الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كريستيان إريكسين.

الهجوم: ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو، أنتوني

مانشستر يونايتد يسجل رقمًا قياسيًا أمام الفرق من الدرجات الأدنى.

 

مانشستر يونايتد



أخبار الرياضة..  يظهر فريق مانشستر يونايتد سجلًا قويًا أمام الفرق ذات الدرجات الأدنى خلال السنوات الأخيرة. إريك تن هاج وزملاؤه يسعون إلى استمرار هذا التألق أمام ويجان، حيث يتطلعون إلى تحقيق نتيجة أفضل من المركز الثاني الذي حققوه في الموسم الماضي.

أخبار الرياضة..  منذ الهزيمة المفاجئة بنتيجة 1-0 أمام ليدز يونايتد، الفريق من الدرجة الثالثة في عام 2010، خاض الفريق 20 مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق من درجات أقل، ونجح في تحقيق الفوز في كل تلك المباريات إلا مرتين.

أخبار الرياضة..  واحدة من هذه التعادلات كانت بنتيجة 0-0 في الجولة الرابعة أمام كامبريدج يونايتد في عام 2015، وتبعها الفوز في مباراة الإعادة. وبذلك، يظهر أن مانشستر يونايتد لم يخسر إلا مرة واحدة أمام فرق ذات درجات أقل في الفترة الحديثة، وكان ذلك عندما خسر أمام ميدلسبره بركلات الترجيح في فبراير 2022 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل 1-1 على ملعب أولد ترافورد.

أخبار الرياضة..  من بين المواجهات الـ18 الأخرى، التي تم تقسيمها بين مباريات الذهاب والإياب، حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في جميعها. بدأت هذه النجاحات بالفوز 2-1 في الدور الرابع على ساوثامبتون، الذي كان يلعب في الدرجة الثالثة، في عام 2011. وقد فاز يونايتد أيضًا على كراولي تاون، الفريق الذي لا يلعب في الدوري، في ملعب أولد ترافورد في تلك الجولة التي أنهاها مانشستر سيتي في ويمبلي.
 

أخبار الرياضة..  في المواسم 2014/15 و2015/16، تحت قيادة لويس فان جال، شهد فريق يونايتد مواجهات مع ثلاثة منافسين مختلفين من الدرجات الأدنى. تعرض كل من يوفيل تاون وكامبريدج وبريستون نورث إند للهزيمة في المباراة الأولى، ولكن انتهى الأمر بخسارة أمام آرسنال في ربع النهائي عام 2015. في الأدوار الثالث والرابع والخامس، سقط كل من شيفيلد يونايتد وديربي كاونتي وشروزبري تاون على التوالي، مما أدى إلى تتويج يونايتد بالبطولة عام 2016.

أخبار الرياضة..  وحقق فريق مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو في عام 2017. فوز على ريدينج  في الدور الثالث بنتيجة 4-0، وبنفس نتيجة حقق مانشستر يونايتد فوزن  علي فريق ويجان  في الدور الرابع  في بطولة ذاتها  وانتصر فريق مانشستر على فريق وبلاكبيرن روفرز بنتيجة  2-1 في الدور 16 من بطولة وكان ذلك على ملعب إيوود بارك قبل أن نخسر أمام تشيلسي في ربع النهائي البطولة.

أخبار الرياضة..  ونجح فريق مانشستر يونايتد  بتغلب علي فريق ريدينج في كأس الاتحاد الإنجليزي في عامي 2019 و2023، حيث انتصر مانشستر يونايتد   علي فريق ريدينج بنتيجة  2-0في الدور الثالث من بطولة عام 2019 

أخبار الرياضة..  واكد فريق مانشستر يونايتد  تفوقها علي  فريق ريدينج في بطولة كاس الاتحاد عام 2023 حيث حقق فوز عليها بنتيجة3-1 في الدور 32 من بطولة قبل ان يخسر بطولة علي يد مانشستر سيتي في النهائي بطولة بنتيجة  2-1 واحتلتها المركز الثاني في بطولة كاس الاتحاد عام 2023
كما كنا ضحية في الدور الثالث في عام 2018، وذلك قبل مباراة أخرى مع يوفيل. وكان فريق إيست ميدلاندز آخر فريق من الدرجة الأدنى الذي استضافنا في المسابقة.

أخبار الرياضة..  أحرز أوديون إيجالو هدفين في برايد بارك في مارس 2020، مما منحنا الفوز بعد فوز سابق بستة أهداف على ترانمير روفرز، الذي كان ينافس في دوري الدرجة الأولى.

أخبار الرياضة..  منذ ذلك الحين، واجه فريق مانشستر يونايتد منافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد، حيث حقق انتصارات على ريدينج وواتفورد في أولد ت…