الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة عين شمس يستقبل السفير الأردني بالقاهرة

أخبار الجامعات.. السفير الأردني: جامعة عين شمس تُعد واحدة من أبرز الوجهات للطلاب الأردنيين

الأربعاء 10/يناير/2024 - 05:14 م
رئيس جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس وسفير الأردن

أخبار الجامعات..   استقبل رئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمد ضياء زين العابدين،  السفير أمجد العضايلة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في القاهرة. 

أخبار الجامعات..   وشهد اللقاء بحضور الدكتورة شهيرة سمير، المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي في جامعة عين شمس، والدكتورة شيرويت الأحمدي، مديرة إدارة الوافدين في جامعة عين شمس، إلى جانب الدكتور كريم البطوطي، وكيل كلية طب الأسنان لشؤون التعليم والطلاب في جامعة عين شمس.

أخبار الجامعات..   العلاقات القوية التي تربط الأردن مع جامعة عين شمس

أخبار الجامعات..  أثنى سفير المملكة الأردنية الهاشمية على العلاقات القوية التي تربط الأردن مع جامعة عين شمس، مُشيرًا إلى أن الجامعة تُعد واحدة من أبرز الوجهات للطلاب الأردنيين، خاصة في تخصصات الطب وطب الأسنان. وأكد الدكتور محمد ضياء زين العابدين على التفوق اللافت للطلاب الأردنيين في ميدان الدراسة، معربًا عن أمله في زيادة أعدادهم في المستقبل.

أخبار الجامعات..  تعزيز التعاون والشراكات بين جامعة عين شمس والجامعات الأردنية

أخبار الجامعات..  شهد اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون والشراكات بين جامعة عين شمس والجامعات الأردنية، خاصة في مجالات التحكيم بين كليات الحقوق، وتبادل أعضاء هيئة التدريس. كما تم التأكيد على ضرورة متابعة أوضاع واحتياجات الطلاب الأردنيين في الجامعة.