الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يقدم الشكر للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

رئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالي ٢٠٢٤-٢٠٢٥

الأربعاء 10/يناير/2024 - 07:38 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المال

أخبار الجامعات.. عقد رئيس جامعة سوهاج،  الدكتور حسان النعماني،  اجتماعا اليوم الخميس مع الدكتور محمد المغربي، رئيس قطاع التنمية الاقتصادية والبشرية بوزارة التخطيط، لمناقشة وبحث الخطة الاستثمارية للجامعة والمشروعات المخطط تنفيذها خلال العام المالي ٢٠٢٥/٢٠٢٤. 

أخبار الجامعات..  وحضر الاجتماع أشرف القاضي، أمين عام جامعة سوهاج ، وأحمد محمود، مدير إدارة التخطيط، وأقيم بمقر وزارة التخطيط في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 رئيس جامعة سوهاج يقدم الشكر للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط 

أخبار الجامعات..  في بداية الاجتماع، قدم رئيس جامعة سوهاج الشكر للدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، على جهودها المستمرة في تعزيز النمو الاقتصادي والاستدامة من خلال التخطيط الفعّال والإدارة الرشيدة للاستثمارات العامة. وأكد أن التعليم يشكل عنصرًا أساسيًا في الخطة الاستثمارية للدولة، ويعتبر جزءًا هامًا من رؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.

رئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالي ٢٠٢٤-٢٠٢٥ 

أخبار الجامعات..  وأشار رئيس جامعة سوهاج إلى أهمية استكمال متطلبات المشاريع المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية لتحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات التعليمية بالجامعة.

 

 أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة سوهاج أن هذه الجهود تأتي ضمن تفعيل رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتركز على تطوير وتحسين العملية التعليمية لضمان تحقيق النجاح والتميز في المجال الأكاديمي.

 


User