الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

فتح باب التقديم لشغل وظيفة أستاذ مساعد ..

وظائف جامعه .. جامعة كلباء الإماراتية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

الخميس 11/يناير/2024 - 06:31 م
جامعة كلباء 
جامعة كلباء 

وظائف جامعه .. أعلنت جامعة كلباء الإماراتية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك في تخصص أستاذ مساعد في المحاسبة وفاذا كنت من الباحثين عن وظيفة تدريس تابع معنا فى باب وظيفتك معنا     

 

وظائف جامعه .. حيث أعلنت جامعة كلباء عن فتح باب التقديم لشغل وظيفة أستاذ مساعد في مجال المحاسبة بكلية إدارة الأعمال. نبحث عن فرد ذو تأهيل عالٍ ومتحمس، يتمتع بخبرة واسعة في مجال المحاسبة، ويتمتع بخلفية أكاديمية قوية، إضافة إلى خبرة مهنية ذات صلة وشغف بالتدريس والبحث في هذا الميدان.

وظائف جامعه .. المهام الأساسية للراغبين في التقدم لـ وظائف جامعة كلباء الإماراتية

1-وظائف جامعه.. تُعتبر هذه الوظيفة فرصة مثيرة للانضمام إلى مجتمعنا الأكاديمي الديناميكي، حيث يمكن للمتقدم المختار أن يسهم بشكل فعّال في نمو وتطوير كلية إدارة الأعمال بجامعة كلباء. سيكون دور المرشح المختار حاسمًا في تشكيل تعليم المحاسبة للأجيال القادمة.

 

2- وظائف جامعه..  توفير تعليم عالي الجودة في مجال المحاسبة على مستوى الجامعة و/أو الدراسات العليا، باستخدام أساليب تدريس فعّالة لجعل عملية التعلم مشوقة ومشاركة للطلاب.

 

3- وظائف جامعه..  تحديث وتطوير المناهج الدراسية باستمرار، مع التركيز على دمج اتجاهات الصناعة والممارسات الحديثة والتقدم التكنولوجي ذي الصلة بمجال المحاسبة.

 

4- وظائف جامعه ..  توجيه ومشورة الطلاب، وتقديم الإرشاد حول الأمور الأكاديمية والمهنية، وتعزيز نموهم المهني من خلال الدعم والإشراف.

 

5-  وظائف جامعه .. المشاركة الفعّالة في البحث العلمي، بما في ذلك النشر في المجلات الأكاديمية المحترمة، والمشاركة في المؤتمرات، والسعي للحصول على تمويل للبحوث الخارجية إذا كان ذلك ضروريًا.

 

6-  وظائف جامعه .. المساهمة في المجتمع الأكاديمي من خلال المشاركة في لجان الأقسام والجامعات، وحضور اجتماعات أعضاء هيئة التدريس، والتعاون مع زملاء العمل في المبادرات المختلفة.

 

7- وظائف جامعه .. متابعة آخر التطورات في مجال المحاسبة، بما في ذلك التغييرات في معايير المحاسبة واللوائح والممارسات الصناعية، وتكامل هذه المعرفة في أنشطة التدريس والبحث.

 

8 - وظائف جامعه .. بناء العلاقات المهنية مع شركاء الصناعة والمنظمات المهنية والجهات المعنية، وخلق فرص للتعاون، وتوفير فرص التدريب الداخلي والمشاركة مع الخريجين في سوق العمل.

 

وظائف جامعة كلباء

للتقديم في وظائف جامعة كلباء اضغط هنا