الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

من  الرابع الابتدائي و حتى الثانى الثانوى

الأسئلة كلها اختياري.. التربية والتعليم تعلن طريقة أداء ابناؤنا فى الخارج امتحانات الفصل الدراسي الأول

الجمعة 12/يناير/2024 - 11:26 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أخبار التعليم.. أعلنت وزارة التربية والتعليم طريقة أداء ابناؤنا فى الخارج امتحانات الفصل الدراسي الأول حيث أوضحت الوزارة أنه سوف يتم إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) من امتحانات طلاب أبناؤنا فى الخارج من خلال الدخول علي المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج  عبر الرابط  التالي::- (https://sabroad.emis.gov.eg/Exams/Reviews)، وذلك  وفقا لما نشر علي الجدول الرسمى المعتمد لأداء امتحانات الترم الأول ( 2023 / 2024 ) .  

 

وشددت وزارة التربية والتعليم علي النقاط التالية:

• أخبار التعليم..  وزارة التربية والتعليم: جميع الأسئلة إختيار من متعدد من بين ( أربعة إختيارات )، وذلك لكافة مواد الصفوف بداية من  الرابع الابتدائي وحتى الثانى الثانوى، وعلى كل طالب قراءة كل سؤال  والإجابات المتاحه بشكل جيد.

• أخبار التعليم..  وزارة التربية والتعليم: الإجابة ستكون فى نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الإختيار الصحيح فقط،  وفى حالة  وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو اكثر سيلغى السؤال للطالب.

• أخبار التعليم..   وزارة التربية والتعليم: يقوم الطالب بالتأكد من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الأسئلة  فى الجزء الأعلى من ورقة الإمتحان والتى تتضمن ( إسم الطالب - رقم الجلوس)     .

 

• أخبار التعليم..  وزارة التربية والتعليم: عقب إنتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الإمتحان الخاصة لكل مادة، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكترونى لورقة الإمتحان على هيئة ملف (PDF)، ثم  إرسال الملف الإلكترونى عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg)، وبإستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة، وذلك خلال نفس يوم الإمتحان الخاص بكل مادة.