الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. جامعة حلوان تعلن نتائج مسابقة مسرح المنوعات لكليات الجامعة

الجمعة 12/يناير/2024 - 11:55 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان

أخبار الجامعات.. شهدت جامعة حلوان ختام مسابقة مسرح المنوعات، التي شاركت فيها كليات الجامعة بحماس وإبداع. تمت هذه الفعالية برعاية وحضور الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

أخبار الجامعات.. عمداء  كليات جامعة حلوان يشاركون بمسابقة مسرح المنوعات

أخبار الجامعات..  وشارك في المسابقة عمداء  كليات جامعة حلوان، مما يعكس التزام الجامعة بتنظيم أنشطة طلابية فنية تسهم في تنمية مواهب الطلاب وإثراء حياتهم الثقافية.

 

أخبار الجامعات..  أكد الدكتور السيد قنديل على أهمية تشجيع المشاركة الطلابية في الأنشطة المتنوعة، مشيرًا إلى دورها في صقل مهاراتهم وتعزيز التواصل الاجتماعي وروح العمل الجماعي. قرر الدكتور قنديل مضاعفة قيمة الجوائز المالية لتحفيز الطلاب على المشاركة الفعّالة وتقدير إبداعاتهم.

 

أخبار الجامعات..  وأشارت جامعة حلوان إلى أن نتائج مشرفة في مجالات الغناء الجماعي، العزف الجماعي، الفنون الاستعراضية، والمسرح الغنائي والمسرح. يعكس ذلك التنوع والابتكار في الأداء الطلابي.

 

أخبار الجامعات..  وشددت جامعة حلوان علي أهمية دعم الأنشطة الطلابية بكل الوسائل وتشجيع الطلاب على المشاركة الفعّالة وتحقيق التفوق والإبداع. تتمنى الجامعة للطلاب الفائزين مستقبلًا مشرقًا وتطورًا مستمرًا في مجالاتهم المختلفة.