الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

منسق عام شباب أسوان: محاولات إسرائيل لتوريط مصر في مساعيها لمنع دخول المساعدات للفلسطينيين

السبت 13/يناير/2024 - 07:41 م
منسق شباب أسوان
منسق شباب أسوان

أخبار مصر.. أكد منسق عام شباب أسوان وعاصمة الشباب الإفريقي،  شريف الأسواني، تعليقا على إدعاءات فريق الدفاع الإسرائيلي أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي يظهر استياءه من محاولة إسرائيل تضليل الحقائق 

 

أخبار مصر.. وبشأن موقف مصر من معبر رفح. يشدد منسق عام شباب أسوان على أن الاتهامات بالإبادة الجماعية تأتي من محاولات إسرائيل لتوريط مصر في مساعيها لمنع دخول المساعدات للفلسطينيين وفرض عقوبات جماعية على السكان في قطاع غزة.

منسق عام شباب أسوان: إسرائيل مستعدة لإثارة المزيد من التوترات من خلال محكمة العدل الدولية

 

أخبار مصر.. ويشير منسق عام شباب أسوان إلى أن إسرائيل مستعدة لإثارة المزيد من التوترات من خلال محكمة العدل الدولية، معتبرًا ذلك جزءًا من مسعاها في إطالة فترة المحاكمة لتعميق الصراع. ومع ذلك، يطرح سؤالًا مهمًا حول ما إذا كانت المحكمة الدولية تأخذ بعين الاعتبار تصرفات إسرائيل في الجانب الآخر من الصراع.

 

أخبار مصر.. يؤكد منسق عام شباب أسوان أن مصر كانت تطالب منذ بداية الهجوم على غزة بضرورة إدخال المساعدات للفلسطينيين الذين يعانون من حرب إبادة جماعية لافتا أيضًا إلى دعم دولي لهذه المطالب، مثل تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش الذي طالب بسماح إسرائيل بدخول المساعدات الإنسانية.

أخبار مصر.. في الختام، يدعو منسق عام شباب أسوان  المجتمع الدولي إلى مواجهة الضم الإسرائيلي ووقف الحرب، ويؤكد على أهمية منع الإبادة الجماعية التي تتعرض لها الشعب الفلسطيني.