الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بكليتى الحاسبات والمعلومات والطفولة المبكرة

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

الإثنين 15/يناير/2024 - 03:00 م
الدكتور عاطف حسين
الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق

تحت إشراف الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، قام اليوم الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات في كليتي الحاسبات والمعلومات وكلية التربية للطفولة المبكرة. يأتي ذلك في إطار جهوده المستمرة للتحقق من سلامة ونجاح العملية الامتحانية في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

 

 

وكان في استقبال الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب الدكتورة أمل فاروق، عميدة كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتورة شحتة حسني، عميدة كلية التربية للطفولة المبكرة، بالإضافة إلى الدكتور خالد حسني، وكيل كلية الحاسبات لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة أميرة قطب، وكيلة كلية التربية للطفولة المبكرة، بهدف توفير الدعم وضمان سلامة سير الامتحانات في الكليتين.

 

 

جولات تفقدية للاطمئنان على سير انتظام لجان الامتحانات في الكليات

 

تأتي هذه الجولات التفقدية في سياق الاطمئنان على سير انتظام لجان الامتحانات في الكليتين ومتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات. وقد أشاد الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بجهوزية الكليتين وتجهيزاتهما المتقدمة لضمان نجاح وسلامة سير الامتحانات.

 

 

أكد الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق، على التزام الجامعة بضوابط أداء الامتحانات، وأكد على أهمية اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان تهيئة بيئة ملائمة للطلاب داخل اللجان. يتمثل ذلك في توفير جميع سبل الراحة والأمان وتقديم الدعم اللازم للطلاب، إلى جانب الحرص على حفظ هدوء اللجان وضبطها. كما يُسهم توفير خدمات وتسهيلات كافية في تسهيل عملية أداء الامتحانات بكل يسر وسهولة للطلاب.