الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تعزيز الدور الخدمي الذي يقدمه المركز لأفراد المجتمع الجامعي..

أخبار الجامعات.. جامعة أسيوط: توفر مواصلات بأسعار مخفضة لكافة أفراد المجتمعا لجامعي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 07:50 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

أخبار الجامعات..  ترأس رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي،  اجتماعًا لمركز الخدمة العامة للسيارات ووسائل النقل، حيث تم استعراض أبرز أنشطة الإدارة في الفترة الماضية ومناقشة الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل في المستقبل ويأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز الدور الخدمي الذي يقدمه المركز لأفراد المجتمع الجامعي.

أخبار الجامعات.. التزام جامعة أسيوط بتعظيم الاستفادة من إمكانياتها  

أخبار الجامعات.. وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية مركز الخدمة العامة للسيارات كقطاع جوهري يسهم في تقديم خدمات مخفضة وميسرة لجميع أفراد المجتمع الجامعي ويعكس هذا التوجيه التزام جامعة أسيوط بتعظيم الاستفادة من إمكانياتها لرفع مستوى الأداء الإداري والخدمي.

 

أخبار الجامعات..  كما تم التأكيد على دعم جامعة أسيوط لجميع أفراد المجتمع الجامعي، مع توفير مواصلات بأسعار مخفضة ويتم أيضًا العمل على صيانة وتطوير وسائل النقل في الجامعة، مما يعكس التزامها بتحسين البنية التحتية وتعزيز الجهود والتنمية.

حضر الاجتماع عدد من كبار المسؤولين في جامعة أسيوط، بما في ذلك المستشار المالي، وأعضاء مجلس إدارة المركز، ومشرف شؤون السيارات ووسائل النقل، ومدير المركز، ومديري الحسابات والموازنة، ورعاية الشباب، ومشرف التموين.