الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف الثلاثة تحققت.. أبرزها طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

الأربعاء 17/يناير/2024 - 07:32 م
توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. هناك اهتمام كبير في توقعات ليلي عبد اللطيف وقد تم تحقيق بعضها بالفعل، ومنذ بدء العام الجديد وتوقعات ليلي عبد اللطيف ازدات رغبة عدد كبير من الأشخاص بمعرفة أخر توقعات ليلي عبد اللطيف 2024، والتي قد أعلنت قبل أيام معدودة من بداية العام والتي سوف تتحقق واحدة وراء الأخري ومنها طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن طلاق ياسمين عبد العزيز

دخل نيشان في حالة صدمة كبيرة بعد توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 بالنسبة للمشاهير فقد توقعت بأنه ينتظر ياسمين عبد العزيز انفصال سواء في 2024 أو في 2025، ودعى نيشان بعدم تحقيق هذه النبوءة فالكثير يعشق ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.
ومن ناحية أخري أعادت ياسمين عبد العزيز نشر توقعات ليلى عبد اللطيف على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام وقالت: “يا ساتر يارب ما بلاش انتي يا ليلى” كما رد عليها أحمد العوضي قائلا: “كذب المنجمون ولو صدفوا”.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن زلزال إسطنبول المحتمل

عقب إعلان انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي مباشرة صرح رئيس بلدية ولاية إسطنبول أكرم إمام أوغلو عن تحذيرات واعية حول خطر الزلازل في المنطقة، قائلا: «من الواجب علينا أن نستعد لمواجهة زلزال إسطنبول المحتمل». ويُعتبر إعلان الاستعداد لمواجهة زلزال محتمل بعد تاريخ الزلازل السابقة والأحداث المأساوية التي حدثت في فبراير 2023 فقد تركت أثرًا عميقًا على السكان، توافقت تمامًا مع توقعات ليلى عبداللطيف 2024.
وقالت قناة «العربية» أن توقعات ليلى عبداللطيف بحدوث كارثة تحل بتركيا سواء زلزال أو فيضان، فيجب إعلان حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام، قائلة: «للأسف مرة جديدة أرى تركيا بمواجهة خط الزلازل، وتتعرض بعض المدن التركية إلى موجة هزات شديدة جدًا ومدينة إسطنبول في قلب هذا الحدث، وهيشعروا بهزات مخيفة في عدة مناطق تركية، ولكن مش بالضروري أن تكون هزات، لكن ممكن يكون المياه تغمر المنطقة في صورة فيضانات».

توقعات ليلى عبد اللطيف عن وباء جديد يجتاح العالم

بحسب موقع «BBC» حذرت منظمة الصحة العالمية بظهرو وباء جديد يجتاح العالم والذي يطلق عليه «المرض إكس»، وهذا المرض غير معروف، ويحاول العلماء وضع التدابير المضادة التي تضمنت اللقاحات والاختبارات لنشرها في حال تفشيه في المستقبل. 

ويعقد المنتدي الاقتصادي العالمي في دافوس يوم 15 فبراير لـ 19 يناير الجاري جلسة مناقشة بعنوان «الاستعداد للمرض إكس»، وذلك لمواجهة الوباء الذي يُعتقد أنه الوباء الأكثر فتكًا.

وهذا ما يتوافق مع توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 بظهور سلاسة خطيرة من الكمامات تفرض على العالم العودة لارتداء الكمامات، قائلة: «أتوقع إنّ في سلالة جديدة من كورونا ستجتاح بعض الدول، آتية لا محالة، تسبب الخوف والقلق في عدة دول من العالم، وهترجعنا مرة أخرى لارتداء الكمامات».

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

أثارت توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 جدلا واسعا ولكن توقعات الفلك والأبراج هي قضايا شخصية وغالبًا ما تُفسر بطرق مختلفة من قبل الأشخاص، يجب التعامل معها بحذر وعدم الاعتماد الكامل عليها لاتخاذ قرارات حياتية مهمة.

توقعات وهذا بان عام 2024 سوف يشهد حدث مفزع، كما قامت بنصح الجميع بتخزين الغذاء والدواء استعدادًا لذلك الحدث.
ثانيا سوف تكون أبرز الاحداث اغتيال شخصية سياسية بارزة.
ثالثا بانتشار فيروس غامض بين المواشي سيؤدي إلى ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن في عدد من دول العالم.
حدوث الكثير من الكوارث الطبيعية كالزلازل والفيضانات والكثير من الأمطار خلال شتاء 2024.
توقعت ظهور أمراض جديدة ومتحورة في عام 2024.
سيشهد عام 2024 العديد من الأحداث المفزعة.
يكون بداية الجوع وسوء التغذية في أكثر من دولة في العالم وخاصة آسيا وأفريقيا وأفغانستان وغانا والسودان.
توقعت اسم المملكة العربية السعودية وولي العهد الأمير محمد بن سلمان سوف نسمعهم يتكرران كثيرا في الفترة القادمة على الوسائل الإعلامية اللبنانية.
نصحت الجميع بتخزين الغذاء والدواء في عام 2024، بسبب حدوث حدث مؤسف سيشهد العالم.