الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تسجيل استمارات التقديم لامتحانات عام 2024

أخبار التعليم.. التربية والتعليم: توقيع طلاب الثانوية العامة على إقرار عدم حيازة الموبايل خلال تسجيل الاستمارة

الجمعة 19/يناير/2024 - 04:46 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أخبار التعليم  .. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ضرورة توقيع الطلاب الذين سيجتازون امتحانات الثانوية العامة على إقرار يفيد عدم امتلاكهم للهواتف المحمولة أثناء أداء الامتحان، مع التنبيه إلى أن أي حيازة قد تتسبب في حرمان الطلاب من الامتحان، سواء تم استخدام الهاتف في التلاعب أو لم يتم استخدامه. تم فتح رابط يتيح للطلاب تسجيل استمارات التقديم لامتحانات عام 2024.

أخبار التعليم  ..  أوضحت وزارة التربية والتعليم المواد التي سيختبرها طلاب الشعب الأدبية والشعب العلمية، مع التأكيد على ضرورة فحص الطلاب لتوضيح جميع المواد المستعرضة في الاستمارات الإلكترونية. 

 

أخبار التعليم  .. وزارة التربية والتعليم تنبه إلى أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لتقديم الاستمارات

كما نبّهت وزارة التربية والتعليم  إلى أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لتقديم الاستمارات، مشددة على أنه لن يتم قبول أي استمارة بعد انتهاء هذه المواعيد إلا في حالة تقديم أسباب مقبولة من قبل السلطة المختصة.

 

أخبار التعليم  ..  يُرجى الانتباه إلى الروابط المقدمة للتسجيل والتحقق من صحتها لضمان تسجيل الاستمارات بشكل صحيح والالتزام بالتعليمات الرسمية المقدمة من الوزارة.

 

أخبار التعليم..  وأتاحت وزارة التربية والتعليم لكافة طلاب الثانوية العامة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات 2024 من خلال الرابط التالى. https://moe-register.emis.gov.eg/