الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

في مختلف قطاعات الاقتصاد المصري ..

أخبار مصر.. مجلس الوزراء: طرح وثيقة الاقتصاد المصرى للنقاش بالمرحلة الثانية من الحوار الوطنى

الجمعة 19/يناير/2024 - 11:21 م
مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

 أخبار مصر.. أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، المستشار محمد الحمصاني،  أن وثيقة التوجهات الاستراتيجية للاقتصاد المصري خلال الفترة الرئاسية الجديدة هي ورقة بحثية أعدتها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالتعاون مع عدد كبير من الباحثين والخبراء. 

 أخبار مصر.. مجلس الوزراء: وثيقة التوجهات الاستراتيجية للاقتصاد المصري تضم نحو 873 توصية

 

 أخبار مصر.. وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري إلى أن وثيقة التوجهات الاستراتيجية للاقتصاد المصري تضم نحو 873 توصية في مختلف قطاعات الاقتصاد المصري.

 

 أخبار مصر.. وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري في مداخلة في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن الوثيقة تم إعدادها بتشاور مع حوالي 400 خبير محلي ودولي، واستغرقت حوالي 6 أشهر لإعدادها وفي إطار تنفيذ التكليفات الرئاسية، أشار إلى أنه تم طرح الوثيقة خلال المرحلة الثانية من جلسات الحوار الوطني.

 

 أخبار مصر.. وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري أن الهدف من طرح الوثيقة في جلسات الحوار الوطني هو توسيع دائرة النقاش حولها وصياغة أولويات التحرك فيما يتعلق بالاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة. 

 

 أخبار مصر.. وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري إلى أن الوثيقة لا تزال قيد النقاش والتدقيق، والحكومة تتطلع للمزيد من التوصيات التي يتم التوافق عليها.