الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الدكتور حسان النعماني يشدد على ضرورة التعاون الجاد من أجل تقديم خدمات علاجية على مستوى عالٍ من الجودة

رئيس جامعة سوهاج يبدأ جولة تفقدية ويزور استقبال الطوارئ بالمستشفي الجامعي الجديد

السبت 20/يناير/2024 - 02:50 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يبدأ جولة تفقدية ويزور استقبال الطوارئ

أكد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن المستشفى الجامعي الجديد، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي كهدية لأهالي الصعيد، يعتبر واحدًا من أهم المشروعات في قطاع الرعاية الصحية. وأشار إلى أنه سيظل هذا المشروع شاهدًا على التقدم الذي شهدته مصر في السنوات الأخيرة، مما يسهل على أهالي الصعيد الوصول إلى خدمات العلاج دون الحاجة إلى السفر إلى المناطق الساحلية.

 

 

في هذا السياق، قام الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم بمتابعة انتظام العمل وسير الأداء بشكل جيد في اليوم الأول لاستقبال الطوارئ وتشغيل الوحدات الجديدة في المستشفى الجامعي الجديد.

 

 

الدكتور حسان النعماني: تقديم الإسعافات الأولية وإجراء العمليات الجراحية

 

أثناء الزيارة، أوضح الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن المستشفى الجامعي الجديد بدأ اليوم في العمل بكامل طاقته، وأكد على تواجده المستمر ومتابعته اليومية على مدار الساعة لضمان انتظام العمل داخل المستشفى. أشار إلى أنه سيتم مراقبة حالة المرضى بشكل مستمر من خلال الإشراف الطبي الذي يضم رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والأطباء المقيمين. سيتم تقديم الإسعافات الأولية وإجراء العمليات الجراحية العاجلة إذا كان ذلك ضروريًا، ومن ثم يتم خروج المريض بعد تحسن حالته مباشرة، مع متابعته في العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي القديم. ودعا الجميع إلى التعاون الجاد من أجل تقديم خدمات علاجية على مستوى عالٍ من الجودة.

 

 

أشاد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بالانضباط في العمل الذي شاهده من قبل أعضاء هيئة التدريس والهيئة التمريضية والجهاز الإداري وجميع العاملين في إدارة الأمن والنظافة. وأضاف أنه يتم تسجيل بيانات المريض بشكل كامل لتسهيل التواصل مع ذويه في أي وقت.