الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

توريد حوالي 786795 طنًا من قصب السكر

أخبار مصر.. وزارة التموين: توريد 786 طن قصب من المزارعين

السبت 20/يناير/2024 - 04:41 م
وزارة التموين
وزارة التموين

أخبار مصر.. أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر حول إنتاج وتوريد قصب السكر والسكر  وتضمن تقرير وزارة التموين التالي:

 أخبار مصر.. 1- تم تسليم تقرير إلى وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، من قبل شركة السكر والصناعات التكاملية يظهر التقرير أن تم توريد حوالي 786795 طنًا من قصب السكر، مما أدى إلى إنتاج 74608 طنًا من السكر.

 

 أخبار مصر.. 2- تم توجيه توجيه وزير التموين والتجارة الداخلية بسرعة سداد مستحقات المزارعين الذين قاموا بتوريد القصب إلى المصانع.

 

 أخبار مصر.. 3- اللواء عصام البديوي، رئيس تنفيذي شركة السكر والصناعات التكاملية، أكد أنه تم سداد مستحقات المزارعين عبر البنوك، وأن عمليات التوريد تسير بشكل طبيعي وبسلاسة كما أشار إلى أن المصانع تعمل بكامل طاقتها لاستقبال المزيد من المحصول.

 أخبار مصر.. 4- وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية من المتوقع أن تصل كميات إنتاج السكر هذا العام إلى حوالي 700 ألف طن، وتتم عمليات التوريد بسهولة من قبل رؤساء المصانع.

 أخبار مصر.. 5- تم ضخ السكر اليوميًا في الأسواق لتلبية احتياجات المواطنين، وتم استيراد كميات إضافية من السكر الخام والسكر الأبيض لتلبية الطلب المحلي.

 

 أخبار مصر.. 6- تم استيراد 537 ألف طن من السكر الخام و138 ألف طن من السكر الأبيض، وتم ضخها في الأسواق بأسعار محددة.

 

 أخبار مصر.. وشددت وزارة التموين على أهمية سداد مستحقات المزارعين وتسهيل عمليات التوريد والتصدير لضمان توفير مستلزمات السكر الضرورية للمواطنين.