الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جرت المناقشات بحضور عمداء الكليات ومديري البرامج..

أخبار الجامعات.. جامعة المنصورة الأهلية يوافق على بدء الدراسة فى بعض الكليات والبرامج الجديدة

السبت 20/يناير/2024 - 08:11 م
جامعة المنصورة الأهلية
جامعة المنصورة الأهلية

أخبار الجامعات.. عُقدت جلسة المجلس الأكاديمي لـ جامعة المنصورة الأهلية برئاسة الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة الأهلية وجرت المناقشات بحضور عمداء الكليات ومديري البرامج.

أخبار الجامعات..  مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية

أخبار الجامعات..  تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والدراسة والامتحانات، بالإضافة إلى استعدادات الجامعة للعام الجامعي القادم.

 

أخبار الجامعات..  وحضر الاجتماع أيضًا نائب رئيس جامعة المنصورة الأهلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة، بالإضافة إلى عدد من العمد والمسؤولين في الجامعة.

أخبار الجامعات..  تمت مناقشة العديد من الموضوعات، بما في ذلك الموافقة على أعداد الطلاب المقترح قبولهم في الجامعة للعام الجامعي القادم 2024/2025، وبدء الدراسة في بعض الكليات والبرامج. كما تمت الموافقة على تنظيم يوم علمي لبرنامج الطب والجراحة تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي".

أخبار الجامعات..  تم أيضًا الاتفاق على إدراج برنامج الطب والجراحة في قاعدة بيانات WDMS العالمية لكليات الطب، وتم اعتماد خطة التدريب الاكلينيكي للطلاب بالمستويين الأول والثاني في مستشفيات جامعة المنصورة. 

 

أخبار الجامعات..  وتمت الموافقة على تنظيم الملتقى الطلابي الأول لكلية التمريض تحت شعار "نظرة على مستقبل قادة الرعاية الصحية".