رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

برعاية أيمن موسى

أخبار التعليم.. تعليم القاهرة تنظم زيارة ميدانية لقيادة قوات المظلات

الإثنين 22/يناير/2024 - 09:21 م
تعليم القاهرة تنظم
تعليم القاهرة تنظم زيارة ميدانية لقيادة قوات المظلات

أخبار التعليم.. أقامت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، زيارة إلى مقر قيادة قوات المظلات، برعاية  أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، والعميد شريف الشندي، المستشار العسكري لمحافظة القاهرة.

 

أخبار التعليم.. شملت الزيارة طلاب إدارة مصر الجديدة التعليمية، وتمت بإشراف إدارة العلاقات العامة والأعلام بالمديرية، بالإضافة إلى مدير عام إدارة مصر الجديدة التعليمية والعميد محمد كامل من مكتب المستشار العسكري، ومشرفي الطلاب.

أخبار التعليم.. عميد أركان حرب أحمد شيتا يستقبل الزائرين 

أخبار التعليم.. كان في استقبال الزائرين عميد أركان حرب أحمد شيتا وفريق قوات المظلات. وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء وتعزيز الوعي الوطني لدى الطلاب.

 

أخبار التعليم.. أثناء الزيارة، قدم عميد أركان حرب أحمد شيتا كلمة حول دور الطيران المصري في حماية سماء البلاد وتأمينها. كما تم الاستماع إلى محاضرة حول نشأة وتطور وحدات المظلات، وتم عرض فيلم تسجيلي عن فريق الألعاب الجوية والمهارات العالية التي يتمتع بها الطيارون المصريون.

أخبار التعليم.. قام الطلاب بجولة داخلية شملت مجمع ميادين القتال الجوي ومشاهدة التدريبات والمعدات. واختتمت الزيارة بمشاهدة عرض لعمود الهواء، وقد قام الطلاب بأداء نماذج داخل العمود وقفزوا بشكل فردي وجماعي، وقد أعربوا عن سعادتهم بتلك التجربة وعن رغبتهم في الانضمام إلى القوات المسلحة المصرية.