رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف أعضاء هيئة تدريس

وظائف جامعه.. جامعة عفت السعودية وفاروس بالإسكندرية والجامعة الأمريكية في دبي تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 32 تخصص

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 12:36 م
جامعة عفت
جامعة عفت

وظائف جامعه.. تنشر السبورة وظائف أعضاء هيئة تدريس والتي أعلنت عنها جامعة عفت السعودية وجامعة فاروس بالإسكندرية والجامعة الأمريكية في دبي  في 32 تخصص.

وظائف جامعه..  كما تقدم السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  لاعضاء هئية التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

وظائف جامعه..  جامعة عفت السعودية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 12 تخصص
 

وظائف جامعه ..  تعلن جامعة عفت السعودية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 12 تخصص وذلك للعمل في وظيفة أستاذ مساعد في عدد من الكليات حيث تم نشر الإعلان علي الموقع الرسمي لـ جامعة عفت السعودية.

 

وظائف جامعه.. الجامعة الأمريكية في دبي تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة
 

وظائف جامعه ..  أعلنت  كلية الآداب والعلوم في الجامعة الأمريكية في دبي عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة تضمنت تعيين مدرسين مساعدين في قسم علم النفس بدوام جزئي وذلك من أجل بدء التدريس في ربيع العام الجاري 2024 وتعد الجامعة الأمريكية في دبي واحدة من أفضل الجامعات في المنطقة العربية حيث تقدم مرتبات مغرية ومكافأت مالية كبيرة للعاملين فيها.

 

وظائف جامعه.. جامعة فاروس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة في 19 تخصص
 

وظائف جامعه.. تعلن جامعة فاروس في الإسكندرية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة في 19 تخصص وذلك وفقا  لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة للعام الجامعي 2023-2024  وذلك للحاصلين علي الماجستير والدكتوراه.