الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

خلال زيارة لكلية علوم ذوى الإعاقة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة الزقازيق يستقبل محافظ الشرقية

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 04:40 م
رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل محافظ الشرقية

أخبار الجامعات..  استقيل الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الثلاثاء الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، خلال زيارته إلى كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل. 

أخبار الجامعات..  تفقد نشاط معمل الابتكار ودعم المشروعات في الكلية،

أخبار الجامعات..  وتأتي هذه الزيارة في إطار تفقد نشاط معمل الابتكار ودعم المشروعات في الكلية، فضلًا عن تفقد المعامل المتخصصة لخدمة الأطفال ذوي الإعاقة وأسرهم.

 

أخبار الجامعات..  كان في استقبالهم فريق من الجامعة بحضور د. إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، ود. هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة، وعدد من قيادات الجامعة

أخبار الجامعات..  من جهته، أشاد د. ممدوح غراب بجهود الجامعة في تطوير العملية التعليمية والبحثية، وأكد على أهمية دور كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل في خدمة المجتمع ودعم طلابها. 

 

أخبار الجامعات..  كما قدم د. الببلاوي تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه إدارة الجامعة لخدمة الأطفال ذوي الإعاقة.

 

أخبار الجامعات.. في نهاية الزيارة، قام د. الببلاوي بتقديم درع الكلية لمحافظ الشرقية تقديرًا لجهوده في دعم الكلية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع. كما انتقل الفريق إلى مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، حيث قدم د. غراب جلسة تدريبية حول "فن القيادة وإدارة الأزمات"، ختامًا البرنامج التدريبي "إعداد القيادات الجامعية"، وتم توزيع الشهادات على المتدربين.