الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مشاركة الطلاب في مجموعة من الأنشطة التثقيفية والرياضية والترفيهي

أخبار الجامعات... طب جامعة سوهاج تشارك في الملتقي الأول لطلاب كليات الطب جامعات الصعيد

السبت 27/يناير/2024 - 07:36 م
 جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات  .. أعلنت كلية الطب البشري في جامعة سوهاج عن مشاركتها في الملتقى الأول لطلاب كليات الطب في جامعات الصعيد تعكس التفاعل الإيجابي من جانب الجامعة في دعم وتشجيع النشاطات الطلابية. يتناول الخبر مشاركة الطلاب في مجموعة من الأنشطة التثقيفية والرياضية والترفيهية، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وإثراء تجربتهم الجامعية.

 

أخبار الجامعات  .. من جانبه رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، أكد أهمية دعم الشباب وتمكينهم لخدمة المجتمع، وركز على دور الجامعة في صقل شخصيات الطلاب وتحفيزهم لتحقيق إبداعاتهم وابتكاراتهم.

أخبار الجامعات  .. تخريج أجيال قادرة على المنافسة والابتكار

أخبار الجامعات  .. وأشار نائب رئيس جامعة سوهاج لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور عبد الناصر يس، إلى التزام الجامعة بتخريج أجيال قادرة على المنافسة والابتكار، وذلك من خلال دعم الطلاب في مختلف الأنشطة الطلابية وتنمية قدراتهم.

 

أخبار الجامعات  .. من جهة أخرى، عميد كلية الطب البشري جامعة سوهاج، الدكتور مجدي أمين القاضي، أكد أهمية المشاركة في الملتقى كوسيلة لتعزيز التواصل والتعاون بين الطلاب من مختلف الجامعات في صعيد مصر.

 

أخبار الجامعات  .. وسلطت إيمان الفولي، مدير رعاية شباب الكلية، الضوء على الأنشطة المتنوعة التي يشارك فيها الطلاب، وكيف تلعب هذه الملتقيات دورًا في تعزيز العلاقات والروح الرياضية والثقافية بين الطلاب.

 

أخبار الجامعات  ..  الجدير بالذكر الملتقى يستمر حتى تاريخ 29 يناير، ويشكل فرصة للطلاب لتبادل الخبرات وتوسيع أفقهم الثقافي والاجتماعي.