الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. وصول وفود الجامعات العربية والمصرية إلى مدينة الأقصر

السبت 27/يناير/2024 - 10:36 م
السبورة

أخبار الجامعات..  استكملت وفود الجامعات العربية والمصرية وصولها إلى مدينة الأقصر صباح اليوم السبت للمشاركة في اليوم الأول من برنامج التدريب "إعداد قادة الوطن العربي"، الذي يحمل شعار LEADERS 2030. ينظم هذا البرنامج معهد إعداد القادة برعاية وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والشباب والرياضة، بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية وجامعة الأقصر.

أخبار الجامعات..  تمت استقبال الوفود في مطار الأقصر الدولي 

أخبار الجامعات..  تمت استقبال الوفود في مطار الأقصر الدولي بواسطة كبار المسؤولين، بما في ذلك الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير معهد إعداد القادة، والدكتور حسام الشريف وكيل المعهد، والدكتور عبد المنعم الجيلاني، منسق الزيارة، ومصطفى كامل أمين المعهد المساعد.

 

أخبار الجامعات..  رحب الدكتور كريم همام بالوفود، مؤكدًا على سعادتهم باستضافة نخبة من الشباب العربي للمشاركة في هذا البرنامج التدريبي، الذي يهدف إلى تطوير القيادات الشابة وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.

 

أخبار الجامعات..  يستمر البرنامج حتى الخميس، ويشمل محاضرات وورش عمل تهدف إلى تطوير مهارات القيادة والتفكير الابتكاري وريادة الأعمال. كما يشمل فعاليات اجتماعية بزيارات سياحية إلى معالم مدينة الأقصر.

 

أخبار الجامعات..  يعكس التركيز على إعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية أهمية بناء قادة قادرين على اتخاذ القرارات الصائبة لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات العربية. يتوقع أن تسهم هذه التجربة في تنمية القادة الشبان وتعزيز دورهم في تقدم ورفاهية مجتمعاتهم.