الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

أخبار مصر

أخبار مصر.. رئيس الوزراء يسلم المنتخب المصرى كأس البطولة الأفريقية لكرة اليد

السبت 27/يناير/2024 - 11:56 م
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أخبار مصر  .. شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مساء اليوم، فعاليات ختام النسخة الـ 26 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال 2024، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الحالي، برعاية الرئيس السيسي.

حفل الختام أقيم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة

أخبار مصر  .. حضر رئيس الوزراء حفل الختام الذي أقيم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وكان برفقته الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومنصورو أريمو، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، وياسر إدريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وعدد من المسؤولين وممثلي الاتحادات الرياضية.

 

أخبار مصر  .. شهدت المباراة النهائية التي جمعت بين منتخبي مصر والجزائر أجواءً حماسيةً، انتهت بفوز المنتخب المصري. وخلال حفل الختام، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن فخره بوجوده في هذا الحدث الكبير، مرحبًا بالحضور ومشيدًا بالتنظيم الرائع. أكد على استعداد مصر لتنظيم مثل هذه البطولات الكبرى، مبرزًا أهمية الرياضة في تعزيز العلاقات البينية وتعزيز التواصل بين دول القارة الأفريقية.

 

أخبار مصر  ..  في ختام الحفل، قام رئيس الوزراء بتسليم كأس البطولة للمنتخب المصري الفائز، الذي أحرز اللقب للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه. أشاد بأداء الفريق وأكد أهمية الرياضة في تعزيز التواصل بين الشعوب.

 

أخبار مصر  ..  يُذكر أن النسخة الـ 26 لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال شهدت مشاركة 16 منتخبًا، بينهم 5 منتخبات عربية، وقد تأهل الفريق المصري إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025.