الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

رابط نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة

رابط نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة

الإثنين 29/يناير/2024 - 06:38 م
نتائج طلاب النقل
نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة

نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة.. أعلنت مديرية التربية والتعليم في الجيزة عن معلومات تتعلق بإعلان نتائج الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي في محافظة الجيزة، وأكدت أن هذه النتائج تعلن لأول مرة إلكترونيًا عبر موقعها الإلكتروني.

موعد ظهور نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة

كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى نتائج النقل لهذه الصفوف من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم في الجيزة، خلال يومي الأربعاء والخميس القادم.

نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة

في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي، يظهر القرار بالإعلان عن نتائج الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي في محافظة الجيزة، بتوجيهات من اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وأشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة. 

يهدف هذا الإجراء إلى تسهيل العملية على أولياء الأمور من خلال توفير الوقت والجهد، وفي الوقت نفسه، يساهم في تحليل بيانات صفوف النقل. يعتبر ذلك خطوة مهمة لتحديد نقاط القوة والضعف في النظام التعليمي وتوفير البرامج العلاجية المناسبة لتحسين الأداء ومواجهة التحديات.

رابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات طلاب النقل بالرقم القومي

للحصول على نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة يتعين على الطلاب وأولياء استخدام الرقم القومي ورقم الجلوس للاستعلام.

وحسب البيان الصادر عن المديرية اليوم الاثنين أن الهدف الرئيسي من هذا الإعلان هو تنفيذ برامج العلاج الضرورية لمواجهة التحديات وتطوير النظام التعليمي. يُشير البيان إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار التحول الرقمي والاعتماد على النتائج الإلكترونية لأول مرة في اختبارات النقل، وللحصول نتيجة صفوف النقل باستخدام الرقم القومي للاستعلام من خلال هذا الرابط هنـــا.