الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

تقدم الجامعة مرتبات متميزة للعاملين بها

وظائف جامعه.. جامعة الملك عبدالله تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

الإثنين 29/يناير/2024 - 08:54 م
جامعة الملك عبدالله
جامعة الملك عبدالله

وظائف جامعه  ..  تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس حيث تعد الجامعة واحدة من أكبر الجامعات الخليجية وتقدم الجامعة مرتبات متميزة للعاملين بها علما بأن أخر موعد للتقديم يوم الأربعاء 31 يناير.

 

 وظائف جامعه  .. ويقوم موقع السبورة بنشر كافة الوظائف التي يتم الإعلان عنها والشروط الخاصة بالتقدم في وظائف أعضاء هئية التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعه المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

 وظائف جامعه  ..  وظائف أعضاء هيئة التدريس في موارد الطاقة وهندسة البترول -"علوم وهندسة الطاقة الحرارية الأرضية"-2023/24
 

 وظائف جامعه  .. وصف الوظيفة


نحن نبحث عن المتقدمين لشغل منصب عضو هيئة التدريس في علوم وهندسة الطاقة الحرارية الأرضية. سيركز المرشح الناجح على تطوير المعرفة الأساسية لعمليات الإدارة وتطوير التكنولوجيا باستخدام الأساليب التجريبية والنمذجة. الخبرة مطلوبة في تحويل الحرارة السطحية ولا سيما الطاقة المنخفضة المحتوى الحراري (درجة الحرارة أقل من 200 درجة مئوية)، والاستكشاف الحراري، وتوصيف الخزان، والسوائل الأرضية العاملة، والديناميكا الحرارية، والكيمياء الجيولوجية المائية، والعمليات الكيميائية الحرارية المائية والميكانيكية مثل تحسين الاسترداد الحراري، وتحفيز الصخور، تفعيل الكسر/الخطأ، وتكنولوجيا الحفر، والبطاريات الحرارية الأرضية. سيكون لدى المرشحين المثاليين خلفية تجريبية. من المستحسن أيضًا الخبرة في جوانب تطوير الخزان والنمذجة والتقييم الاقتصادي. وسيعمل المرشح بالتعاون مع مجموعة متعددة التخصصات ضمن برامج متعددة في الجامعة، ومع شركاء الصناعة، والوكالات الحكومية لتعزيز وإظهار نشر التكنولوجيا في المنطقة.

 

 

 وظائف جامعه  .. المؤهلات: 


يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة الدكتوراه. من ذوي الخبرة في الهندسة المدنية أو الميكانيكا أو الديناميكا الحرارية أو علوم الأرض أو أي مجال ذي صلة. يجب أن يتمتع المتقدمون الناجحون بسجل حافل في نشر الأبحاث عالية التأثير، ويُتوقع منهم إنشاء برامج بحثية وتعليمية مزدهرة.

تعليمات التقديم في وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية : 


يتعين على المتقدمين إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت باستخدام نظام التقديم عبر الإنترنت Interfolio (https://www.kaust.edu.sa/en/about/faculty-positions). لمنع أي تأخير في مراجعة طلبك، ستحتاج إلى تحميل المواد التالية:

 

مطلوب خطاب تقديمي، يقدم ترشيحك، ويذكر بوضوح كلًا من المنصب والرتبة (مساعد، مشارك، كامل) التي يتقدم المرشح لها. يجب أن تكون الرتبة متوافقة مع خبرة المرشح،
السيرة الذاتية الحديثة التي تتضمن قائمة المنشورات الكاملة،
بيان الاهتمامات البحثية،
بيان اهتمامات التدريس،
قائمة بالأسماء/الانتماءات وتفاصيل الاتصال لستة حكام محتملين على الأقل،
نسخ من معظم المنشورات ذات الصلة (خمسة كحد أقصى)،
تقريران مقتبسان (Web of Science وScopus).
 

وظائف جامعة الملك عبد الله 

للتقديم في وظائف جامعة الملك عبد الله اضغط هنا 

 

للإطلاع علي نص الإعلان علي موقع الجامعة الرسمي اضغط هنا