الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مخلصًا محبًا لهذا الوطن لا يتقاضى إلا ربما نصف أو ربع مايتقاضاه المدرب الأجنبي ..

وزير التربية والتعليم الأسبق: مدرب منتخب مصر الحالي لا يرقى لتدريب فريق من الدرجة الثانية

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:14 م
الدكتور الهلالي الشربيني
الدكتور الهلالي الشربيني

أخبار الرياضة  .. أكد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الأسبق، في منشور له علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه عندما كان مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم مصريًا مخلصًا محبًا لهذا الوطن لا يتقاضى إلا ربما نصف أو ربع مايتقاضاه المدرب الأجنبي،  وكان  يتقاضاه بالجنيه المصري، لم يجامل أو يتنازل على حساب سمعة الوطن  لأحد -لاعبًا كان أو مسؤولًا.

أخبار الرياضة  .. مدرب المنتخب الوطني استطاع أن يحقق بطولة الأمم الأفريقية

أخبار الرياضة  ..  وأوضح الدكتور الهلالي الشربيني  وزير التربية والتعليم الأسبق، أن مدرب المنتخب الوطني استطاع أن يحقق بطولة الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية، وتذكروا أيضًا يا قوم  أن مصر لم تصعد لكأس العالم إلا بمدرب وطني كان الدم المصري يجري فى عروقه ويستشعر المسؤولية .

 

أخبار الرياضة  ..  وأضاف الدكتور الهلالي الشربيني  وزير التربية والتعليم الأسبق فلتنسوا تماما -يرحمنا ويرحمكم الله- المدرب الأجنبي الحالي؛ فهو لا يرقى لتدريب فريق من فرق الدرجة الثانية فى الدوري المصري،  أو حتى غيره من المدربين الأجانب.

 

أخبار الرياضة  .. وتايع الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الأسبق، ابحثوا عن مدرب مصري  محترف وجرئ تجري في عروقه دماء هذا الوطن ويستشعر المسؤولية، وفى الوقت نفسه لن يكلف الدولة كل تلك المبالغ الطائلة التى تدفع بالعملة الصعبة  للمدرب الأجنبي وفريقه المعاون.