رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حاليًا في الحرم الجامعي الجديد

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج: صالة الألعاب الرياضية بالجامعة ستحقق كافة المتطلبات الرياضية

الأربعاء 31/يناير/2024 - 06:48 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

أخبار الجامعات  ..  زار رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، زيارة تفقدية لصالة الألعاب الرياضية الدولية "الصالة المغطاة" التي تقام حاليًا في الحرم الجامعي الجديد. وكان برفقته الدكتور نبيل الحرازي، الاستشاري الهندسي للشركة المنفذة للمشروع، والمهندس محمد لطفي، المدير التنفيذي للمشروع، والمهندس حسين محمدين، مدير الإدارة الهندسية بالجامعة، إلى جانب عمداء الكليات، والمستشار القانوني للجامعة، وأمين عام الجامعة، السيد أحمد رشاد.

أخبار الجامعات  .. رئيس جامعة سوهاج  : إقامة الصالة الرياضية تأتي نتيجة للرعاية والاهتمام الكبيرين من القيادة السياسية

أخبار الجامعات  .. أوضح رئيس جامعة سوهاج أن إقامة الصالة الرياضية تأتي نتيجة للرعاية والاهتمام الكبيرين من القيادة السياسية في تطوير البنية التحتية للأنشطة الرياضية. وأشار إلى أن الصالة ستتبع أعلى المعايير والمواصفات الدولية، بهدف تشغيلها بكفاءة عالية لتنافس الصالات الرياضية العالمية. ومن المتوقع أن تلبي جميع متطلبات الرياضيين في المنطقة وتكون إرثًا استثماريًا هامًا.

أخبار الجامعات  .. وفي جولتهم، تم متابعة سير العمل وفحص نسبة الانجاز، مع التأكيد على ضرورة انتهاء تصحيح الأوراق الامتحانية وإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول في أسرع وقت ممكن. وطُلب أيضًا من الكليات استكمال استعداداتها للبدء في الفصل الدراسي الثاني خلال إجازة نصف العام.

أخبار الجامعات  .. يُذكر أن الصالة تشمل صالة رئيسية وصالات فرعية لألعاب مختلفة، إضافة إلى توفير خدمات متنوعة للزوار، ومن المقرر تسليمها في أكتوبر 2024.