الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رابط تسجيل التقديم في فرع جامعة لندن في مصر

رابط تسجيل التقديم في فرع جامعة لندن في مصر بعد فتح باب القبول

الخميس 01/فبراير/2024 - 07:50 م
جامعة لندن في مصر
جامعة لندن في مصر

فرع جامعة لندن في مصر يعتبر جزءًا مهمًا من تاريخ التعليم العالي في مصر، حيث يمثل إحدى أعرق جامعات أوروبا، حيث يُظهر النموذج الكونفيدرالي لجامعة لندن تنوعًا وتميزًا في العروض الأكاديمية والتخصصات، حيث تضم مؤسسات تعليمية متميزة، الربط الوثيق بين الجامعة وكلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية يبرز أهمية الجامعة في مجالات الاقتصاد والتمويل وإدارة الأعمال والعلوم السياسية.

من خلال تقديم برامج مثل بكالوريوس الاقتصاد، بكالوريوس التمويل، بكالوريوس السياسة والعلاقات الدولية، يُظهر التنوع والتخصص في مجالات الدراسة. وتعكس تصنيفات QS للكلية تفوقها الأكاديمي في مجالات العلوم الإنسانية وإدارة الأعمال على مستوى العالم.

يقدم فرع جامعة لندن في مصر فرصًا مميزة للطلاب الذين يسعون للدراسة في مؤسسة تحظى بتاريخ طويل وسمعة قوية في مجال التعليم العالي.

الدراسة في لندن والحصول على شهادة البكالوريوس

فرع جامعة لندن في مصر فأن الطلاب يستفيدون من تجربة تعليمية شاملة وفرص للدراسة في لندن من خلال الدورات الصيفية التنافسيةن والحصول على شهادة البكالوريوس مباشرة من جامعة لندن وتحت الإشراف الأكاديمي لكلية لندن للاقتصاد (LSE) يعزز قيمة التعليم الذي يُقدم.

فرع جامعة لندن في مصر به فريق أكاديمي وإداري يضم نحو 90 عضوًا من كلية LSE، يتم ضمان تقديم تعليم عالي الجودة ومحتوى علمي متميز للطلاب في فرع جامعة لندن في مصر، الإشراف الأكاديمي المباشر يسهم في تحقيق مستويات عالية من التعليم والتقييم، مما يؤدي إلى تخريج طلاب قادرين على التنافس في سوق العمل على المستوى المحلي والدولي.

توفير برامج في تخصصات متنوعة مثل الاقتصاد والتمويل وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى تخصصات مثل علم النفس والحقوق والحاسب الآلي، يُظهر التنوع والاهتمام بتلبية احتياجات الطلاب في مجموعة واسعة من التخصصات.

رابط تسجيل التقديم للالتحاق بالدراسة في فرع جامعة لندن في مصر

تقدم الجامعة فرص تعليمية متميزة وتجارب شاملة للطلاب في مصر، وللطلاب اللين يرغبون في التقديم للالتحاق بالدراسة في فرع جامعة لندن في مصر، يمكنهم القيام بذلك من خلال الموقع الإلكتروني التالي.
للتقديم للإلتحاق بالدراسة بفرع جامعة لندن يمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.eue.edu.eg

الدعم الأكاديمي لطلاب الجامعات الأوروبية في مصر

إن توفير الدعم الأكاديمي لطلاب الجامعات الأوروبية في مصر من قبل كلية لندن للاقتصاد يبرز التزام الجامعة بتقديم تجربة تعليمية متميزة، استخدام منصات رقمية وإتاحة المواد العلمية يسهم في تمكين الطلاب من الوصول إلى المحتوى الأكاديمي بفعالية. كما يعزز الدعم الأكاديمي الذي يأتي من كلية لندن للاقتصاد تفوق البرنامج الأكاديمي.

التنسيق مع الأكاديميين المتميزين والزيارات الدورية للجامعات الأوروبية في مصر تعكس التفاني في ضمان جودة التعليم وتحسين المستوى التعليمي، تشجيع الجامعات الأوروبية في مصر على توفير فرص للتدريب والزيارات الميدانية يعزز تجربة الطلاب ويربط بين التعليم الأكاديمي والواقع العملي.

إضافة إلى ذلك، تُظهر الزيارات الميدانية للشركات المتعددة الجنسيات، والمشاركة في مؤتمرات ونماذج محاكاة، والأنشطة الطلابية داخل الجامعة، التزام الجامعات الأوروبية في مصر بتوفير تجربة تعليمية شاملة تتعدى الحصص الأكاديمية النظرية إلى الجوانب العملية والتفاعل الاجتماعي.