الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

يعكس بشكل واضح مهارات وقدرات الطلاب

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تحصد المركز الأول بمجالات الرسم والتريكو والعزف الفردي

الجمعة 02/فبراير/2024 - 04:55 م
جامعة سوهاج تحصد
جامعة سوهاج تحصد المركز الأول بمجالات الرسم والتريكو والعزف

أخبار الجامعات  ..  حققت جامعة سوهاج  المركز الأول في فئات الرسم والتريكو والعزف الفردي خلال مشاركتها في ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية ويعدهذا الإنجاز يعكس بشكل واضح مهارات وقدرات الطلاب والطالبات في هذه المجالات الفنية المتنوعة.

أخبار الجامعات  .. إبراز التنوع الثقافي والفني للطلاب

أخبار الجامعات  ..  وأوضح رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني،  في تصريحات صحفية، أهمية هذه الملتقيات في إبراز التنوع الثقافي والفني للطلاب، وتوفير فرص لاستكشاف مواهبهم والاستمتاع بتجارب فنية فريدة. 

 

أخبار الجامعات  ..  كما أشار رئيس جامعة سوهاج إلى التزام إدارة الجامعة بتقديم الدعم الكامل للطلاب لضمان تمثيلهم بشكل لائق وفخور.

 

أخبار الجامعات  ..  وشدد الدكتور عبد الناصر يس، نائب رئيس جامعة سوهاج لشؤون التعليم والطلاب، على التنافس الكبير الذي شهدته فعاليات الملتقى وعلى إبداعات الطلاب المشاركين من مختلف الجامعات. يبرز أهمية هذه الفعاليات في تحفيز الطلاب على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات الفنية.

 

أخبار الجامعات  ..  وتقدم الدكتورة لمياء أبو زيد والدكتورة نجلاء عبد الغفار، عميدتا كلية التربية النوعية والمشرفة على الوفد الطلابي، الشكر للطلاب المشاركين البالغ عددهم 29، والذين نجحوا في تحقيق مراكز متقدمة في مجالات متعددة. يعكس هذا الإنجاز التحفيز والدعم الفعّال الذي يحظون به من قبل الجامعة وفريق الأساتذة المتخصصين.

 

أخبار الجامعات  ..  يعد هذا الإنجاز فرصة لتسليط الضوء على التميز الفني والثقافي للطلاب، مما يبرز التزام الجامعة بتعزيز الإبداع والابتكار في صفوف طلابها.