الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

اختتمت الكلية دورات تدريبية لإدارييها

أخبار الجامعات.. ختام الدورات التدريبية لإداريي كلية الآداب جامعة عين شمس

الجمعة 02/فبراير/2024 - 05:30 م
ختام الدورات التدريبية
ختام الدورات التدريبية لإداريي كلية الآداب جامعة عين شمس

أخبار الجامعات  ...بتنسيق وإشراف أ. د. محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس وبإشراف أ.د. حنان كامل متولي، عميدة كلية الآداب، وتحت إشراف د. هويدا عبد الحميد، مديرة وحدة تقويم الأداء وضمان الجودة، اختتمت الكلية دورات تدريبية لإدارييها خلال الفترة من 28 يناير 2024 إلى 1 فبراير 2024.

أخبار الجامعات  ..  هذه الدورات تهدف إلى تعزيز الهيكل الإداري

أخبار الجامعات  ..  تهدف هذه الدورات إلى تعزيز الهيكل الإداري وتوفير أدوات مواكبة لمعايير الجودة تعكس هذه المبادرة إلتزام الكلية بتحفيز الإداريين لتقديم أداء مستمر نحو التحسين. 

 

وتضمنت الدورة الأخيرة موضوع إدارة الأزمات والكوارث لتطوير قدرات الإداريين في التعامل مع الحوادث الطارئة وضمان الأمان والسلامة.

 

أخبار الجامعات  ..  تم تقسيم الدورة إلى جزئين، الجزء النظري والجزء العملي، حيث قدم الأستاذ هشام جمعة، مدير وحدة الدفاع المدني بالكلية، شرحًا شاملًا حول إدارة الأزمات والكوارث. شهدت الدورة إقبالًا كبيرًا، مما أسهم في إثراء النقاشات وتبادل الخبرات بين أعضاء الإدارة.

 

أخبار الجامعات  ..  تأتي هذه الدورة كجزء من سلسلة من الدورات التدريبية التي تنظمها الكلية لتعزيز قدرات الإداريين في مواجهة التحديات المتنوعة. ومن المخطط تنظيم المزيد من الدورات في المستقبل، بهدف مواصلة تطوير الكفاءات للتعامل بفعالية مع الأوضاع الطارئة واعتماد أحدث التقنيات.