الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

نتائج الشهادة الإعدادية

أخبار التعليم.. ضوابط التظلم والاطلاع على أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية

الجمعة 02/فبراير/2024 - 10:43 م
الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

أخبار التعليم  .. تنفيذا للتعليمات الصادرة عن مدير تعليم الجيزة، أشرف سلومة،  بشأن ضوابط تنظيم التظلم والاطلاع على أوراق الإجابة للطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحانات الشهادة الإعدادية "نصف العام" للعام الدراسي 2023-2024، تم إصدار التعليمات التالية:

 

أخبار التعليم  .. أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية: 

أخبار التعليم  .. 1 - يُطلب من الطالب أو ولي أمره تقديم طلب التظلم إلكترونيًا وطباعته، حيث سيتم تحديد موعد للاطلاع عبر الموقع الإلكتروني: https://www.gizaedu.net.

 

أخبار التعليم  ..  2 - يجب على الطالب التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية التي تشرف على المدرسة وطباعة استمارة التقديم الإلكترونية.

 

أخبار التعليم  .. 3 - يتم سداد الرسوم في الكنترول أثناء الاطلاع، وتقدر تكلفتها بمبلغ 35 جنيهًا للمادة الواحدة. يتم ذلك بمقر اللجنة وفقًا للفاكس الذي يصدر من ديوان وزارة التربية والتعليم.

 

أخبار التعليم  ..   4- بعد انتهاء فترة التظلمات، يتم مراجعة التعليقات والملاحظات التي قدمها الطلاب. يتم اتخاذ القرار بشأن تلك الملاحظات من قبل لجنة مختصة، ويُعلن عن النتائج بحق الطالب في التظلم أو عدم أحقيته عبر الموقع بعد 15 يومًا من انتهاء فترة التظلمات.

 

أخبار التعليم  .. 5 - في حالة أحقية التظلم وزيادة في الدرجات، يحق للطالب استرداد القيمة المالية التي دفعها نظير التظلم.