الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة "حياة كريمة" ..

أخبار الجامعات.. محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان احتفالية مؤسسة حياة كريمة

السبت 03/فبراير/2024 - 09:12 م
محافظ الشرقية ورئيس
محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان احتفالية مؤسسة حيا

أخبار الجامعات.. شهد اليوم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق، الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة "حياة كريمة" لتكريم شباب المتطوعين الذين شاركوا في مبادرة حياة كريمة خلال عام 2023. تم تنظيم الاحتفالية في قاعة المؤتمرات الكبرى بإستاد الجامعة بحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة والمسؤولين.

أخبار الجامعات..  جوانب متنوعة من الفعاليات

أخبار الجامعات.. وقد قدمت الاحتفالية جوانب متنوعة من الفعاليات، بدءًا من السلام الوطني والقرآن الكريم، وفيديو تحفيزي يستعرض الجهود المبذولة في مبادرة حياة كريمة بالشرقية. وشملت الاحتفالية عروضًا ترفيهية ومواهب فنية تقديرًا للمتطوعين.

 

أخبار الجامعات..  تحدث الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق عن أهمية المبادرة في تنمية وتطوير المجتمع المصري، مشيرًا إلى دور الجامعة في دعم الطلاب للمشاركة في العمل التطوعي وتحفيزهم على خدمة المجتمع. وقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشكر  الشباب المتطوعين على جهودهم وأثنى على دور مؤسسة حياة كريمة في تحقيق إنجازات غير مسبوقة في الريف المصري.

 

أخبار الجامعات..  تكريم المتطوعين خلال الاحتفالية

أخبار الجامعات..  تم تكريم المتطوعين خلال الاحتفالية، وألقى الجميع كلمات تقدير وشكر للجهود الطيبة التي بذلها هؤلاء الشباب في خدمة المجتمع. وختمت الاحتفالية بتكريم الدكتور ممدوح غراب والدكتور خالد الدرندلى تقديرًا لدعمهم المستمر لمبادرة حياة كريمة ومتطوعيها.