الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في كلية العلوم والآداب بمحايل عسير في المملكة العربية السعودية

أخبار الجامعات.. انطلاق دورة جامعة طنطا التدريبية بجامعة الملك خالدغدًا الأحد

السبت 03/فبراير/2024 - 10:08 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، أنه من المقرر أن تنطلاق دورة "تدريب المدربين" التي سيتم تنظيمها بالتعاون مع المركز الرئيسي للتدريب المستدام في جامعة الملك خالد، وذلك في كلية العلوم والآداب بمحايل عسير في المملكة العربية السعودية. 

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة طنطا أن هذه الدورة تأتي في إطار المؤتمر الدولي

أخبار الجامعات.. وأوضح رئيس جامعة طنطا أن هذه الدورة تأتي في إطار المؤتمر الدولي الأول للعلوم البينية التطبيقية الذي يعقد بجامعة الملك خالد في الفترة من 7 إلى 8 فبراير 2024.

أخبار الجامعات.. وشدد رئيس جامعة طنطا أن الدورة تتناول مجموعة من المواضيع المهمة في مجال تدريب المدربين، بما في ذلك العملية التدريبية، ومناخ بيئة التدريب، وجدارات ومسؤوليات المدرب، وأساليب التدريب، والتعامل مع المتدربين الصعبين، ومهارات الاتصال، وأنماط التعلم.

أخبار الجامعات.. أكد الدكتور محمود ذكي على حرص الجامعة على تطوير مراكز التدريب والتطوير، وتعزيز مهارات وقدرات العاملين في مختلف المستويات الإدارية والمهنية. 

 

 أخبار الجامعات.. وأشار إلى أهمية هذه الدورة التدريبية في تطوير قدرات المدربين ورفع مستوى الأداء التدريبي، مؤكدًا على جودة مراكز التدريب بالجامعة وقدرتها على تحقيق نتائج فعالة للمتدربين.

 

أخبار الجامعات.. تم التأكيد أيضًا على أهمية التعاون مع جامعة الملك خالد وتبادل الخبرات في مجال التدريب والتطوير، مما يعزز التبادل العلمي والثقافي بين الجامعتين.