الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الترم الأول للعام الدراسي 2023/2024 ..

أخبار التعليم.. ظهرت الآن نتيجة أولى وثانية ثانوى 2024 فى الجيزة

الأحد 04/فبراير/2024 - 07:15 م
 مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة

أخبار التعليم  .. أصدرت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، الآن، بشأن النتائج الخاصة بامتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونيًا؛ من أجل التيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

 

أخبار التعليم  ..  ويمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في محافظة الجيزة الاستعلام عن النتيجة الآن بـ الرقم القومي أو رقم الجلوس من خلال الرابط التالي:

‏https://www.gizaedu.net/Results/Stages

 

أخبار التعليم  ..  مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة

أخبار التعليم..  وأتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة ولأول مرة نتيجة صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية والثانوية بالإضافة إلى نتيجة الشهادة الإعدادية، إلكترونيًا من خلال موقعها، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

 

أخبار التعليم  .. نتائج الطلاب داخل المدارس

وأعلنت مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب داخل المدارس على أيام متتالية وبشكل موحد على مستوى المحافظة.

 

أخبار التعليم..  حيث أعلنت الأربعاء 31 يناير الماضي نتائج الصفوف (الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي)، وأعلنت الخميس 1 فبراير الجاري نتائج الصفين (السادس الابتدائي والثاني الإعدادي)، وذلك في كشوف واضحة بلوحة الإعلانات داخل المدارس، ودون تحصيل أي مبالغ تحت أي مسمى.وبدأت الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة تلقي طلبات تظلم الطلاب المتضررين من نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024.