الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مدیر أول التعليم المجتمعي بالمؤسسة

أخبار التعليم.. وزير التربية والتعليم يناقش مع مؤسسة "مصر الخير" التعاون المشترك

الأحد 04/فبراير/2024 - 08:59 م

أخبار التعليم  .. ترأس وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى  ، اجتماعا مع الدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم بمؤسسة "مصر الخير"، ونهاد مجدى مدیر أول التعليم المجتمعي بالمؤسسة؛ حيث تمت مناقشة الأطر الخاصة بالتعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة، وحضر اللقاء رنده حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب من التعليم.

 

أخبار التعليم  .. وزير التربية والتعليم يشدد علي أهمية دور الذي يقوم به المجتمع المدنى

أخبار التعليم  .. وأكد وزير التربية والتعليم، على أهمية دور الذي يقوم به المجتمع المدنى ضمن جهود تطوير ودعم المنظومة التعليمية، من أجل تحقيق التوازن بين القطاع الخاص والقطاع الحكومى، معبرا عن اعتزازه بالدور مؤسسة مصر الخير والتعاون المستمر مع الوزارة، فى عدة مجالات منها التعاون فى مجال التعليم المجتمعي، والإتاحة التعليمية وتطوير المدارس، وتطوير التعليم الفني، والمنح الدراسية.
 

أخبار التعليم  ..  التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة "مصر الخير"


أخبار التعليم  .. وناقش الاجتماع المجالات يمكن التعاون بين وزارة التربية والتعليم، ومؤسسة "مصر الخير" والتى تضمنت تنفيذ برامج اكتشاف ورعاية الموهوبين بالمدارس، ودعم ورعاية الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتنمية المهارات الحياتية للطلاب من خلال الأنشطة التعليمية بالمدارس، كما تمت منافشة أطر التعاون فيما يتعلق بمدارس التعليم المجتمعي.