السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الذين تم استقبالهم بمستشفيات الجامعة لاستكمال علاجهم ..

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد المصابين الفلسطينيين

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 05:34 م
جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

أخبار الجامعات.. تفقد الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم عددًا من الجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني الذين تم استقبالهم بمستشفيات الجامعة لاستكمال علاجهم. 

 

أخبار الجامعات..  تأتي هذه الجولة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي، برفع درجة الاستعداد والجاهزية لمستشفيات الجامعة والمراكز الطبية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

أخبار الجامعات..  رافق الدكتور شريف يوسف خاطر في هذه الجولة الأستاذ الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أشرف شومة، عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور الشعراوي كمال، المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية، والأستاذ الدكتور أمير فكري، مدير مستشفى الطوارئ، والدكتور خالد المهدي، مدير عام الإدارة الطبية ومستشفى الطلبة.

 

أخبار الجامعات..  أكد الدكتور شريف يوسف خاطر أن استقبال الجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني بمستشفيات الجامعة يأتي تأكيدًا على الدور المجتمعي لجامعة المنصورة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني، مع وجود خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين منهم.

 

أخبار الجامعات..  وأوضح أنه تم تجهيز فرق طبية متخصصة على أعلى مستوى من المهارة في كافة التخصصات المطلوبة، بالإضافة إلى وضع كل الإمكانات والتجهيزات من أشعة وتحاليل وعمليات وغيرها للتعامل مع مختلف الإصابات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات للتعامل مع الحالات الواردة.