الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان احتفالية ذكرى الإسراء والمعراج

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:08 م
الإسراء والمعراج
الإسراء والمعراج

أخبار الجامعات.. انطلقت اليوم الأربعاء احتفالية في مسجد الفردوس في مدينة الزقازيق، بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج، والتي افتتحها د. ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ود. خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق. حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات البارزة في المحافظة، بما في ذلك د. أحمد عبد المعطى، نائب المحافظ، واللواء شريف أبو الدهب، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، والشيخ مجدى بدران، وكيل أول وزارة الأوقاف بالشرقية، واللواء السعيد عبد المعطى، مستشار المحافظ للمشروعات، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والمسؤولين المحليين.

أخبار الجامعات..  تلاوة آيات من الذكر الحكيم

أخبار الجامعات..  تضمن برنامج الاحتفالية تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ محمود عبد الباسط الحسينى، تلاها كلمة لمديرية الأوقاف قدمها د. محمد إبراهيم حامد، وكيل المديرية، حيث تحدث عن أهمية معجزة الإسراء والمعراج ودروسها وعبرها في الحياة اليومية.

 

أخبار الجامعات.. في كلمته، هنأ محافظ الشرقية أهالي المحافظة بذكرى الإسراء والمعراج، داعيًا إلى المزيد من العمل والجهد لرفعة مصرنا الغالية، متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ويمن عليها بالأمن والاستقرار والرخاء.

 

أخبار الجامعات.. وعبر د. خالد الدرندلى عن تهنئته بمناسبة هذه الذكرى، مؤكدًا أهمية التضامن والعمل المشترك لتحقيق التنمية والازدهار في مصر.

 

أخبار الجامعات..انتهت الاحتفالية بتقديم ابتهالات دينية ومدائح نبوية للمبتهل الشيخ إبراهيم محمد سالم، التي نالت إعجاب الحضور.

 

أخبار الجامعات.. يجدر بالذكر أن مساحة صحن المسجد تبلغ ٢٥٤،٥٤ متر مربع، ومساحة مصلى السيدات ٨٦،٩٠ متر مربع، بينما تبلغ مساحة غرفة الإمام ١٩،٢٥ متر مربع.