رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظيفة جامعه.. جامعة رأس الخيمة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة - أستاذ مساعد -

الجمعة 09/فبراير/2024 - 07:35 ص
وظيفة جامعه.. جامعة
وظيفة جامعه.. جامعة رأس الخيمة

وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة رأس الخيمة عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة - أستاذ مساعد - وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة والتي تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة  .

وظيفة جامعه  ..   يقدم موقع السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  الخاصة بـ أعضاء هئية التدريس والعاملين في الجامعات في مختلف التخصصات لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

 

وظيفة جامعه  ..  أستاذ مساعد - الأشعة وطب الفم
 

وظيفة جامعه  ..    التخصص المطلوب: BDS والدكتوراه أو ما يعادلها من الدرجة النهائية (التخصص - الأشعة وطب الفم) من مؤسسة معترف بها دوليًا للتعليم العالي في طب الأسنان أمر إلزامي.

وظيفة جامعه  ..    السن المطلوب للتقديم: ما لا يقل عن سنة واحدة من الخبرة في التدريس للحصول على درجة ما بعد التخرج (ما بعد الدكتوراه) في كلية طب الأسنان المشهورة والمعترف بها / المعتمدة.

وظيفة جامعه  ..    لغة التدريس المطلوبة للتقديم:  اللغة الإنجليزية ويجب أن يتمتع المرشح بمهارات ممتازة في القيادة والتواصل باللغة الإنجليزية.

 

وظيفة جامعه  ..   شروط التقديم في وظائف جامعة رأس الخيمة: 

  • يجب أن يمتلك المرشح سجلًا قويًا من المشاركة النشطة في البحث والمنح الدراسية، بما في ذلك المنشورات الحديثة في المجلات المفهرسة.
  • يجب أن يكون لدى المرشح المختار جواز سفر ساري المفعول ويجب أن يكون جاهزًا للانضمام قريبًا.
  • ندعو المتقدمين الذين يستوفون المتطلبات المذكورة أعلاه إلى تنزيل نموذج الطلب من موقع الجامعة وإرسال سيرتهم الذاتية المفصلة بالبريد الإلكتروني إلى ( يرجى ذكر اسم الوظيفة التي تم التقدم لها في سطر الموضوع ):

وظيفة جامعه  ..   مكتب الموارد البشرية، RAK-MHSU

ص.ب 11172، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

البريد الإلكتروني: [email protected]

موقع الكتروني: www.rakmhsu.ac.ae

  • وظيفة جامعه  ..  سيتم فحص طلبات المرشحين الذين يستوفون المتطلبات المذكورة أعلاه بشكل صارم من قبل الجامعة.

لمطالعة نص إعلان جامعة رأس الخيمة عبر موقعها الرسمي اضغط هنا

‘إعلان جامعة رأس الخيمة