رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية

شركة مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة “مضيف أو مضيفة” جوية

الجمعة 09/فبراير/2024 - 11:26 م
وظائف شركة مصر للطيران
وظائف شركة مصر للطيران

وظائف شركة مصر للطيران  .. أعلنت شركة مصر للطيران عن وظائف جديدة متاح وذلك للعمل “مضيف أو مضيفة” جوية من ذوي الخبرة أو بدون خبرة وفقا للشروط الواردة في نص الإعلان التالي: 

شركة مصر للطيران هي الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية

 

وظائف شركة مصر للطيران.. وتعد شركة مصر للطيران هي الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية. تأسست في عام 1932 وتعتبر واحدة من أقدم شركات الطيران في العالم. 

 

وظائف شركة مصر للطيران.. تقدم شركة مصر للطيران خدماتها إلى مجموعة واسعة من الوجهات المحلية والدولية، وتشمل هذه الوجهات الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

 

وظائف شركة مصر للطيران.. تدير شركة مصر للطيران أسطولًا متنوعًا من الطائرات، بما في ذلك الطائرات من طرازات إيرباص وبوينج، مما يتيح لها تلبية احتياجات السفر المختلفة وتقديم خدمات متميزة للمسافرين. تشمل خدماتها الطيرانية الرحلات الجوية المنتظمة والشحن الجوي والخدمات الجوية للركاب بما في ذلك الطعام والترفيه على متن الطائرات.

وظائف شركة مصر للطيران.. بالإضافة إلى ذلك، تسعى شركة مصر للطيران إلى تحسين خدماتها وتوسيع شبكتها من الوجهات بشكل مستمر، وذلك لتلبية متطلبات المسافرين وتعزيز مكانتها كشركة طيران رائدة في المنطقة وعلى مستوى العالم.

وظائف شركة مصر للطيران