السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت عنوان "الجوانب القانونية والاقتصادية للأزمات الدولية"

أخبار الجامعات..المؤتمر السنوى السابع للدراسات العليا في جامعة المنصورة

الجمعة 09/فبراير/2024 - 11:43 م
جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

أخبار الجامعات..  يُعقد المؤتمر السنوي السابع للدراسات العليا بكلية الحقوق جامعة المنصورة، الذي في ١٩ فبراير ٢٠٢٤، يأتي تحت عنوان "الجوانب القانونية والاقتصادية للأزمات الدولية". 

 

أخبار الجامعات..  يتم تنظيم هذا المؤتمر بجهود قطاع الدراسات العليا بالكلية، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، وبإشراف الأستاذ الدكتور وليد الشناوي عميد الكلية ورئيس المؤتمر.

أخبار الجامعات.. تأثير الأزمات الدولية على الحياة السياسية والاقتصادية  

أخبار الجامعات.. هدف المؤتمر هو استكشاف تأثير الأزمات الدولية على الحياة السياسية والاقتصادية والقانونية، وذلك في ضوء التحديات التي تواجه العالم في السنوات الأخيرة.

 

أخبار الجامعات..  ويسعى المؤتمر أيضًا إلى إشراك شباب الباحثين في مناقشة هذه القضايا المهمة وطرح الحلول الممكنة، نظرًا لأهمية دورهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠.

 

أخبار الجامعات.. من المتوقع أن يقدم المؤتمر منصة للباحثين في الدراسات العليا (طلاب الدكتوراة والماجستير والدبلومات) لعرض أبحاثهم وآرائهم حول هذه القضايا، ومناقشة سبل التعامل معها بشكل فعال من خلال البحث العلمي والإبداع. 

 

أخبار الجامعات..  ومن المهم أن يتم تدريب الشباب على أهمية البحث العلمي وكيفية استخدامه لتطوير حلول عملية وفعالة لمشكلات العالم الحديث.