الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

في قمة الجولة 21

بايرن ميونخ يتطلع الي احتلال الصدارة على حساب باير ليفركوزن في الدوري الألماني

السبت 10/فبراير/2024 - 10:47 ص
بايرن ميونخ يتطلع
بايرن ميونخ يتطلع الي احتلال صدارة الدوري الألماني

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مواجهة صعبة عندما يواجه فريق باير ليفركوزن في قمة منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024. ومن المقرر أن تُقام المباراة اليوم السبت 10 فبراير في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب " باي آرينا "، ضمن فعاليات الجولة الـ 21 من الدوري الألماني.

 


ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، حيث جمعها من 20 مباراة، حقق خلالها 16 انتصارًا وتعادل في 4 مباريات دون تلقي أي هزيمة حتى الآن.

 


ويعتبر باير ليفركوزن الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الأوروبية خلال الموسم الحالي الذي لم يتلقَ أي هزيمة.

 


ويسعى فريق بايرن ميونخ إلى مواصلة سجله الرائع وتحقيق المزيد من الانتصارات، بعد فوز مهم على دارمشتات بنتيجة 2-0 فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " ميرك ستاديون آم بولينفالتور "، ضمن  الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الألماني.

 


علي جانب آخر، يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، ويتأخر بفارق نقطتين عن ليفركوزن، حيث فاز الفريق البافاري في 16 مباراة، وتعادل في اثنتين وخسر مباراتين.

 

وفاز بايرن ميونخ على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-1 في مباراة مثيرة جرت على ملعب " إليانز أرينا " ضمن فعاليات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الألماني.

 


ويعتبر فريق باير ليفركوزن هو الفريق الرابع في تاريخ الدوري الألماني الذي لم يتلقي أى هزيمة في أول 20 مباراة من الموسم وحقق هذا الإنجاز أيضا فريق بايرن ميونخ في موسمين (1988/1989 و2013/2014) وحقق فريق باير ليفركوزن هذا الانجاز في موسم 2009/2010، على الرغم من أنه في تلك الفترة حل ليفركوزن في المركز الرابع تحت إشراف المدرب يوب هاينكس.

 


ويستعرض السبورة التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ لمباراة اليوم:
 


- حارس المرمى: أوليريتش.

- خط الدفاع: نصير مزراوي، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، جيريرو.

- الوسط: كيميتش، جورتسيكا، توماس مولر.

- الهجوم: جمال موسيالا، ليروي ساني، هاري كين.