الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم .. التعليم تعلن نتيجة امتحان الترم الأول للطلبة المصريين فى الخارج 2024

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:58 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أخبار التعليم.. أكدت وزارة التربية والتعليم من خلال  موقعها الرسمى نتيجة امتحانات الترم الأول للطلبة المصريين فى الخارج 2024، ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة من خلال الرابط التالى: 

https://sabroad-register.emis.gov.eg/Identity/Account/Login?ReturnUrl=%2FStudents

تعليمات أداء الطلبة المصريين فى الخارج امتحانات الترم الأول 
 


أخبار التعليم..  وكانت وزارة التربية والتعليم  قد حددت  تعليمات أداء الطلبة المصريين فى الخارج امتحانات الترم الأول، موضحة أنه يتم إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) من امتحانات طلاب أبناؤنا فى الخارج عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط:- (https://sabroad.emis.gov.eg/Exams/Reviews)، وذلك وفقا للجدول الرسمى المعتمد لإمتحانات الفصل الدراسى الأول ( 2023 / 2024 ).  

الأسئلة كلها اختيار من متعدد
 


أخبار التعليم..  الأسئلة كلها اختيار من متعدد من بين ( أربعة إختيارات )، وذلك لجميع مواد الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثانى الثانوى، وعلى كل طالب قراءة كل سؤال والإجابات المتاحه بشكل جيد.

أخبار التعليم..  الإجابة ستكون فى نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الإختيار الصحيح فقط، وفى حالة وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو اكثر سيلغى السؤال للطالب.

أخبار التعليم..  يقوم الطالب بالتأكد من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الأسئلة فى الجزء الأعلى من ورقة الإمتحان والتى تتضمن ( إسم الطالب - رقم الجلوس).

أخبار التعليم..  بعد إنتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الإمتحان الخاصة بكل مادة، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكترونى لورقة الإمتحان على هيئة ملف (PDF)، ثم إرسال الملف الإلكترونى عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg)، وباستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة، وذلك خلال نفس يوم التمتحان الخاص بكل مادة.