الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة مصر للمعلوماتية

open day للطلاب الجدد المصريين والوافدين في جامعة مصر للمعلوماتية السبت المقبل

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 06:24 م
جامعة مصر للمعلوماتية
جامعة مصر للمعلوماتية

تنظيم open day للطلاب الجدد المصريين والوافدين في جامعة مصر للمعلوماتية في حرم الجامعة في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة يضيف للفعالية جوًا من التطور والحداثة، مما يعكس رؤية الجامعة نحو تقديم تعليم عالي الجودة ومواكبة لأحدث التطورات التكنولوجية والعلمية في عالم التعليم العالي.

إن تنظيم جامعة مصر للمعلوماتية open day للطلاب الجدد المصريين والوافدين الثاني يعكس التزام الجامعة بتقديم فرص تعليمية متميزة وتعريف الطلاب الجدد بنظام الدراسة والفرص المتاحة لهم في سوق العمل المحلي والعالمي. 

يعتبر تنظيم open day للطلاب الجدد المصريين والوافدين فرصة ممتازة للطلاب الجدد لاكتساب المعرفة الكافية حول التخصصات المتاحة والاستفادة من التقنيات المتطورة التي تعتمدها الجامعة في عملية التعليم والبحث العلمي.

التسجيل من خلال الموقع الرسمي لجامعة مصر للمعلوماتية

من الجدير بالذكر أنه يُطلب من الراغبين في حضور الـ (open day) من الطلاب أو أولياء الأمور التسجيل من خلال الموقع الرسمي لجامعة مصر للمعلوماتية، أو عن طريق الرابط المخصص للتسجيل EUI Open Day Registration. كما أن الجامعة توفر وسائل انتقال للراغبين في الحضور من نقاط الالتقاء لسهولة الوصول إلى الجامعة.

جامعة مصر للمعلوماتية من أوائل الجامعات المتخصصة بالشرق الأوسط وإفريقيا في مجالات الاتصالات

يذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية تعد من أوائل الجامعات المتخصصة بالشرق الأوسط وإفريقيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجالات المتأثرة بها، وأسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتصبح مؤسسة أكاديمية رائدة تقدم برامج تعليمية متخصصة لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويقع مقرها بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز جامعة مصر للمعلوماتية بتوفير 4 كليات رائدة في مجالات متنوعة تلبي احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي. تشمل هذه الكليات:

  1.  كلية علوم الحاسب والمعلومات.
  2. كلية الهندسة.
  3. كلية تكنولوجيا الأعمال.
  4. كلية الفنون الرقمية والتصميم.

تقدم الجامعة 16 برنامجًا تعليميًا متخصصًا في مجالات حديثة ومتقدمة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، منها:

  1. الذكاء الاصطناعي وعلوم وهندسة البيانات.
  2. هندسة الإلكترونيات والاتصالات والميكاترونكس.
  3. تحليل الأعمال والتسويق الرقمي.
  4. فنون الرسوم المتحركة وتجربة المستخدم وتصميم الألعاب الإلكترونية.

هذه البرامج التعليمية تهدف إلى تأهيل الطلاب بمهارات عالية الجودة وتحديثهم بأحدث التقنيات ليكونوا جاهزين لسوق العمل الديناميكي والمتطور.